Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
فواصل

* الفوز الكبير الذي حقّقه منتخبنا الوطني على نظيره الأوزبكستاني جاء ليؤكّد أن الكرة السعودية مهما تعرّضت لاهتزازات فإنها تبقى في المقدمة الآسيوية.

***

* الحسابات الفنية للدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ستكون مختلفة تماماً عن تلك الحسابات التي تمت في الدور الأول. فالمنتخبات مختلفة والمنافسة أكثر اشتداداً وضراوة، خسارة المباراة الواحدة مكلفة جداً.

***

* وجّهت لجنة الاحتراف لفت انتباه لإدارتي النصر والشباب بعدم تكرار التجاوزات التي حدثت في قضية اللاعب عبد الملك الخيبري، ولكن اللجنة لم توضح طبيعة تلك التجاوزات لأن الإيضاح يساهم في قناعة الطرفين بالعقوبة الصادرة والتأكيد على أنها مستندة إلى لائحة ونظام، كما أن في الإيضاح رسالة توعية للأندية الأخرى بنوعية المخالفة وطبيعتها لتحاشي الوقوع فيها مستقبلاً.

***

* تستطيع الإدارة النصراوية العثور على كفاءة نصراوية تتحلّى بالمواصفات العلمية المطلوبة لشغل موقع مدير الاحتراف بالنادي، فالقاعدة الجماهيرية للنادي غنية وثرية بالكفاءات المؤهلة، لذلك كان مستغرباً ترشيح اللاعب السابق نهار الظفيري والذي رفضت لجنة الاحتراف ترشيحه للعمل بسبب عدم حصوله على المؤهل الجامعي وعدم إلمامه باللغة الإنجليزية.

***

* رئيس الطائي المستقيل نواف السبهان مطالب أمام جماهير النادي بالظهور إعلامياً والدفاع عن نفسه تجاه ما يحدث حالياً في النادي والتركة التي خلفها وراءه بعد رحيله وأثارت لغطاً كبيراً دخل أروقة فارس الشمال.

***

* بعد فوز الهلال على الاتحاد وحصوله على بطولة الدوري تحدث سمو رئيس أعضاء شرف الاتحاد مؤكداً أن فريقه بحاجة إلى التشبيب بعد أن تقدّم العمر بكثير من لاعبيه. وليفاجأ جمهور النادي بأن الإدارة تتحرك بشكل معاكس لمضمون ذلك التصريح، حيث تسعى حالياً لضم لاعب الاتفاق السابق علي الشهري البالغ من العمر (31) عاماً..!!

***

* بطل آسيا المنتخب العراقي يعجز عن مواصلة المشوار في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم ويخرج مبكراً. .!! خسارة يا كرة بلاد الرافدين. كم كانت التصفيات النهائية تحتاج إلى منتخب بحجم ومواصفات المنتخب العراقي.
















 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد