Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
منتخب مصر ثأر من مالاوي بهدفين دون رد.. وصراع التأهل يشتعل

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزاً غالياً وثميناً على نظيره المالاوي بهدفين دون رد في المباراة التي أُقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية عشرة ضمن تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.. أحرز أهداف اللقاء المهاجم عماد متعب في الدقيقة 16 من الشوط الأول والدقيقة 6 من الشوط الثانى.. الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى 9 نقاط بينما توقف رصيد منتخب مالاوى عند 6 نقاط فقط.

جاءت المباراة متوسطة المستوى خصوصاً من جانب منتخب مصر صاحب الأرض والجمهور.. بينما قدم منتخب مالاوي مستوى جيداً وحاول كثيراً تسجيل أهداف في شباك منتخب مصر لكن يقظة الحارس عصام الحضري وأمامه ثلاثي خط الدفاع هاني سعيد ووائل جمعة ومحمود فتح الله حالوا دون ذلك..

ودخل منتخب مصر المباراة ولديه هدف واحد هو تحقيق الفوز ورغم ذلك لم يقدم لاعبوه المستوى المطلوب وظلوا فاقدين التركيز حتى أحرز عماد متعب الهدف الأول من تسديدة قوية في الدقيقة 16 من الشوط الأول الذي لاحت فيه أكثر من فرصة خطيرة للضيوف لكنهم أهدروها جميعاً.. ومع بداية الشوط الثاني سجل متعب الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من رأسية سكنت شباك حارس مالاوي.. وطمأنت الجماهير المصرية على فوز فريقها الذي ظل دون المستوى حتى أطلق الحكم السنغالي صافرة نهاية المباراة.

من جانبه أكد شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر أن صراع التأهل في هذه المجموعة سيستمر حتى المباراة الأخيرة في التصفيات خصوصاً أن منتخب الكونغو في المركز الأول برصيد 9 نقاط بعد فوزه على جيبوتي في الجولة الرابعة ومنتخب مصر في المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف.. أما منتخب مالاوي ففي المركز الثالث برصيد 6 نقاط ولديه مباراة سهلة مع جيبوتي القابع في زيل المجموعة بدون نقاط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد