Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
د. السحيمي يفتتح ندوة إدارة الكوارث بالمستشفيات

« الجزيرة» - احمد القرني

يفتتح الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن غدا الاربعاء ندوة إدارة الكوارث بالمستشفيات وذلك بقاعة الأمير أحمد بن عبدالعزيز بالمستشفى.

واوضح مدير إدارة الشؤون التعليمية والتوعية الصحية الدكتور محمد عسيري ان تنظيم هذه الندوة يأتي انطلاقاً من حرص إدارة المستشفى على مواكبة ما يستجد على الساحة العلمية لتطوير السياسات والإجراءات التي ترتقي ببيئة العمل، وتطوير أداء ومهارات العاملين من أجل تقديم رعاية طبية وفق أفضل المعايير العالمية وتأكيداً على أن برنامج مستشفى قوى الأمن يساهم مساهمة تكاملية فعالة بمشاركة المؤسسات الوطنية الأخرى في رسم آلية عمل منظومة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطن والمقيم في مملكتنا الحبيبة.

ومن جانبه ذكر الدكتور- سعود الحسن رئيس اللجنة العلمية للندوة ورئيس قسم الطوارئ بالمستشفى أن المحاور الأساسية لمواضيع الندوة تركز على مناقشة الخطة الوطنية لادارة الكوارث ومدى توافق وتكامل إستراتيجيات العمل بين الإدارة العامة للدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي وخطط إدارة الكوارث بالمستشفيات، كما تشتمل على استعراض المفاهيم الحديثة والمطبقة في دول العالم في معالجة الكوارث وعلاقة المستشفيات بها.

وقد وجهت الدعوة لجميع المختصين والمهتمين بسرعة التسجيل ليتسنى لهم الاستفادة مما سيطرح من مواضيع هامة وذلك عن طريق الموقع الالكتروني للمستشفى www. sfh. med. sa أو عن طريق الاتصال بالرقم 4754423 من الساعة الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساءاً، وأفاد أن هذه الندوة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 7 ساعات تعليم طبي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد