Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
يرأس اليوم مجلس المنطقة
الأمير فهد بن بدر يرعى تخريج الدفعة الثانية من طلاب جامعة الجوف

الجوف - فيصل الحواس - محمد المسعود

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف - حفظه الله - مساء يوم غد الأربعاء حفل تخريج الدفعة الثانية من طلاب جامعة الجوف للعام الجامعي 1428- 1429هـ، وذلك بمركز الأمير عبدالإله الحضاري. وعبّر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن عمر ربيع بدير عن بالغ شكره وتقديره واعتزازه برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف - يحفظه الله -. وبيّن معاليه أن هذا التكرم من سموه الكريم أصدق دليل على ما توليه حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - من اهتمام بتكريم أبنائهم الخريجين ومشاركتهم أفراحهم. كما أن هذه الرعاية دليل الاهتمام البالغ من سمو أمير المنطقة - يحفظه الله - بالجامعة ومنسوبيها واستمرار لدعمه السخي للجامعة ومشروعاتها ومناسباتها التي هي محل تقديرنا واعتزازنا ومحل تقدير واعتزاز كافة منسوبي الجامعة. كما قدّم معالي المدير التبريكات والتهاني أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة منسوبي الجامعة إلى أبنائه الخريجين وأولياء أمورهم وتمنى لهم التوفيق خلال مسيرتهم القادمة لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

وفي الختام رفع معاليه الدعوات إلى الله العلي القدير أن يحفظ لهذا البلد أمنه ويصونه من كل مكروه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

صرح بذلك الأستاذ أحمد بن سعران الدغمي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بجامعة الجوف.

من جهة أخرى يرأس سموه بصالة الاجتماعات بالإمارة اليوم الثلاثاء الجلسة الثانية للمجلس في دورته الثانية للعام المالي 1428-1429هـ. وسيتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها مناقشة الأعمال التكميلية للطرق الرئيسية الجاري تنفيذها بمنطقة الجوف، ومناقشة محضر لجنة الخدمات والمرافق العامة ومحضر اللجنة التعليمية الثقافية الاجتماعية ومحضر لجنة تشجيع الاستثمار ومحضر لجنة السياحة والآثار التي قدمت لوفد وزارة الاقتصاد والتخطيط المكلف بإعداد خطة التنمية التاسعة. كما سيتم في الجلسة الاطلاع على محاضر اللجنة الفنية الهندسية بخصوص دراسة طريق وضع طريق (دخيخين) المتعرج وتحديد مسارات مشاريع الطرق الزراعية والثانوية ومحضر اللجنة بشأن دراسة عمل طريق خدمة من طريق الجوف - حائل, بالإضافة إلى مناقشة محضر لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن طلب الأمانة استحداث مجمع قروي في مركز زلوم والمحضر الخاص بترتيب أولويات حفر الآبار وكذلك المحضر المتعلق بطلبات المجلس المحلي بمحافظة دومة الجندل, إضافة إلى محضر لجنة الشؤون الصحية والبلدية بخصوص طلبات المجلس المحلي بمحافظة دومة الجندل وترتيب أولويات وبرامج الخطة الخمسية التاسعة لمشاريع المنطقة الصحية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد