Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
التقى أعضاء المكتب التعاوني للدعوة
أمير نجران يرعى حفل تكريم القربي

نجران - صالح ذيبة - حمد آل شرية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة نجران الحفل الذي أقامته إمارة منطقة نجران لتكريم مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة نجران حسن بن أحمد القربي بمناسبة إحالته للتقاعد بعد خدمة طويلة في سلك التربية والتعليم تجاوزت الثلاثين عاماً، وذلك بمقر قصر الضيافة بالعريسة وبحضور مديري الدوائر الحكومية ومشايخ وأعيان المنطقة وعدد من منسوبي التربية والتعليم والمواطنين بالمنطقة. وقد بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم ألقيت بعدها كلمة منسوبي التعليم ألقاها نيابة عنهم مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية علي بن جابر الشمراني.. بعدها ألقى الأمير مشعل بن سعود كلمة بهذه المناسبة، قال فيها:

إن هذا التكريم ليس مني شخصيًا، بل التكريم من الجميع وحضورهم دليل على ذلك، وبهذه المناسبة أقول كلمة حق إن الأخ حسن القربي مدير تعليم البنين بالمنطقة قد خدم وطنه وأخلص له خلال سنوات خدمته الطويلة في سلك التعليم وأشهد شهادة حق أنه كان نعم المسؤول وتبرأ به الذمة وجميعنا نعرف ويعرف أبناء وأهالي منطقة نجران جهود الأخ حسن القربي في مجال التعليم، فقد رأينا العديد من المشروعات التعليمية تنتشر من مدارس لمختلف المراحل خلال فترة إدارته المميزة، إنني أشكر الجميع على حضورهم ومشاركتهم هذا الحفل والشكر موصول للأخ حسن القربي وكافة منسوبي التعليم بالمنطقة على جهودهم الكبيرة التي لن تنسى، ووفق الله الجميع لما فيه الخير والسداد.

بعدها قام الأمير بتسليم القربي هدية تذكارية منه، ثم قدم رجال الأعمال بمنطقة نجران هدية للقربى عبارة عن سيارة، ثم توالى تقديم الهدايا والدروع التذكارية من قبل مديري الدوائر الحكومية بالمنطقة للقربي بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء.

من جانب آخر التقى سموه المشرف العام على المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بنجران الشيخ محمد بن صالح العامر يرافقه أعضاء مجلس إدارة المكتب، وقد تم خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات العلاقة بالمكتب، ثم قدم لسموه عرضاً عن أنشطة المكتب تضمن إحصاءات لما قام بها المكتب في مجال أعماله.. وتمنى سمو أمير المنطقة التوفيق لأعضاء المكتب. كما تم خلال اللقاء مناقشة إنشاء مقر دائم للمبنى بالمنطقة، والذي سيقوم سمو أمير المنطقة بوضع حجر أساسه قريباً إن شاء الله.. حضر اللقاء كل من غرم الله بن عبدالله الغامدي، عبدالعزيز بن حسن الطاهري، ناصر علي مطهري، عبدالرحمن بن سعد العصيمي، محمد بن عبدالله السلطاني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد