Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
أمير نجران يرأس مجلس المنطقة الأحد المقبل

نجران - حمد آل شرية

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة نجران رئيس مجلس المنطقة الأحد المقبل جلسة المجلس الأولى من دورة الانعقاد الثالثة.

وقال أمين عام مجلس المنطقة زياد بن محمد بن غضيف إن المجلس سيناقش عدداً من الموضوعات كاستعراض الاتفاقية الموقعة بين الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ومستشفى الملك خالد باعتماد المستشفى كإحدى الجهات التدريبية للتخصصات الصحية واستعراض توصيات اللجنة الصحية والاجتماعية حول بعض الموضوعات المعروضة على اللجنة.

فيما سيستعرض المجلس احتياجات المنطقة من مشروعات المياة والصرف الصحي في الميزانية المقترحة للإدارة العامة للمياة للعام المقبل ومناقشة توصيات اللجنة التعليمية والثقافية حول الموضوعات المعروضة على اللجنة واستعراض توصيات اللجنة المشكلة لدراسة اقتراح مشروع تصريف السيول حول مبنى الكلية التقنية.

كما سيتم استعراض ما تم تخصيصه لمنطقة نجران في ميزانية جمعية الهلال الأحمر للعام المالي 1429 - 1430هـ ودراسة توصية اللجنة الاقتصادية والسياحية حول اقتراح إنشاء لجنة التنشيط السياحي بشرورة واستعراض تقرير لجنة متابعة المشاريع الجاري تنفيذها والتي وجد عليها ملاحظات أو تأخير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد