Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
برئاسة الأمير فيصل بن بندر وحضور سمو نائبه
مجلس منطقة القصيم يناقش الأسس والمبادئ الإستراتيجية لتنمية المنطقة

بريدة - عبدالرحمن التويجري

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم نائب رئيس مجلس المنطقة أمس الاثنين جلسة المجلس الثالثة من الدورة الثانية للمجلس للعام المالي 1428- 1429هـ في قاعة الاجتماعات بمقر ديوان إمارة المنطقة بمدينة بريدة.

وأوضح أمين عام مجلس منطقة القصيم المهندس حمد بن علي الزيدان أن المجلس بدأ بكلمة افتتاحية لسمو رئيس مجلس المنطقة رفع خلالها شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على ما تشهده المنطقة من نهضة تنموية في جميع المجالات وما ينعم به المواطن من أمن وأمان تحقق بفضل الله ثم بحكمة القيادة الرشيدة. وقد استعرض المجلس بعد ذلك جدول الأعمال الذي تضمن الاجتماع بفريق وزارة الاقتصاد والتخطيط وتم خلال الاجتماع مناقشة الميز النسبية للمنطقة ومناقشة الأسس والمبادئ الإستراتيجية لتنمية المنطقة المزمع إدراجها ضمن خطة التنمية التاسعة كما تم مناقشة القضايا والتحديات التي تواجه التنمية في المنطقة.

وأضاف المهندس الزيدان أن المجلس استعرض كذلك نتائج زيارة أعضاء الفريق لمحافظات المنطقة والتقى خلالها بأعضاء المجالس المحلية وجرى بحث القضايا التنموية لكل محافظة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد