Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
أمير جازان رأس اجتماع مجلس التنمية السياحية

جازان - إبراهيم بكري

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس الاجتماع الثالث لمجلس التنمية السياحية بجازان وذلك بصالة الاجتماعات في مكتب سموه بالإمارة.

وأوضح أمين سر مجلس التنمية السياحية المدير التنفيذي لجهاز السياحة بمنطقة جازان رستم بن مقبول كبيسي أن سمو أمير المنطقة أعلن خلال الاجتماع عن انطلاق فعاليات مهرجان صيف جازان للعام الحالي 1429هـ.

وبين أنه تم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجلسة ومنها ما تم التوصل إليه بخصوص المشاريع الاستثمارية في المجال السياحي في كل من جزر فرسان ورأس الطرفة والعيون الحارة وطرح عدد من الجزر البحرية للاستثمار عن طريق أمانة المنطقة وميزانية مجلس التنمية السياحية بالمنطقة للعام المقبل 1430هـ والآلية المقترحة للترخيص للفعاليات والمهرجانات التي ستنفذ بالمنطقة.

و أضاف ان الاجتماع تناول كذلك بحث الآلية المقترحة لتأهيل قلعة الدوسرية بمدينة جيزان لاستقبال الزوار إضافة إلى قرار مجلس المنطقة الخاص بإسناد قرية جازان التراثية بالجنادرية لمجلس التنمية السياحية بالمنطقة والبدء في تكوين لجنة عليا لمهرجان جازان الشتوي للعام المقبل تتولى عملية التحضير المبكر للمهرجان والتنسيق مع الاتحاد السعودي للسيارات والدبابات بخصوص إقامة بطولة رالي جازان للدبابات الصحراوية ضمن فعاليات صيف جازان.

كما تم بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة حيالها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد