Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
اعتماد 6 أندية بحائل
د. العاصم يفتتح دورة مديري الأندية الصيفية

حائل: حمد الغصوني - مفرح العمعوم

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) الدكتور محمد بن إبراهيم العاصم دورة مديري الأندية الصيفية التي تستمر إلى 18- 6-1429هـ.

ويهدف البرنامج إلى تعريف مديري الأندية الصيفية بواجباتهم الأساسية وتنمية المهارة والكفاية الأساسية ليتمكنوا من القيام بأدوارهم التربوية بكل ثقة واقتدار، وقد أعدت إدارة النشاط الطلابي بالإدارة برنامجا تدريبيا متكاملا يحتوي في اليوم الأول على مناقشة لائحة الأندية الصيفية يلقيها الاستاذ خلف العميم، وفي اليوم الثاني مناقشة الأندية الطلابية وخدمة المجتمع يلقيها الاستاذ عارف الحربي، وفي اليوم الثالث مناقشة الأندية وبناء مهارات الطلاب.. والفترة الثانية برنامج مقترح لإدارة الأندية الصيفية.. ثم في اليوم الرابع دور الأندية الصيفية في أمن المجتمع يلقيها الاستاذ أحمد الرضيمان.

وتحدث الدكتور العاصم عن دور الأندية الصيفية وحث المتدربين على الخروج عن النمطية والتقليدية في برامج الأندية والاتجاه إلى الإبداع والابتكار واستخدام التقنية الحديثة ليتم الاستفادة الفعلية من دور النادي ويلمس أولياء الأمور النتائج الإيجابية على أبنائهم في الاستفادة من أوقات الفراغ بما ينفع الدين والوطن.

وقد تقرر افتتاح ستة أندية صيفية مقررة من قبل مقام الوزارة في منطقة حائل التي سيتم العمل بها ابتداء من يوم السبت الموافق 24-6- 1429هـ ولمدة ستة أسابيع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد