Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/06/2008 G Issue 13053
الثلاثاء 20 جمادىالآخرة 1429   العدد  13053
قاضي يلتقي بعثة حج ألبانيا

مكة المكرمة - فهد العويضي

اجتمع وكيل وزارة الحج لشؤون الحج حاتم بن حسن قاضي بمكتبه بالوزارة في مكة المكرمة يوم أمس الاثنين بوفد بعثة حج البانيا برئاسة ممثل المشيخة الإسلامية بألبانيا عزيم عبدي شاهي والوفد المرافق له.

وأكد وكيل وزارة الحج أن هذا اللقاء يأتي وفقاً للتوجيهات السامية الكريمة بشأن المزيد من العناية بحجاج بيت الله الحرام وتقديم أفضل الخدمات لهم وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وشدد على أهمية التقيد والالتزام بالبرامج التي أعدتها وزارة الحج والاستمرار في توعية الحجاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة واتباع برامج مواعيد التفويج على جسر الجمرات، وتم خلال اللقاء مناقشة الترتيبات ومتطلبات شؤون الحجاج والخدمات المقدمة لهم وبحث الموضوعات المتعلقة بإعداد حجاجهم والخدمات المقدمة لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات وكافة شؤون حجاجهم لعام 1429هـ.

وأشاد رئيس الوفد بمشروع توسعة وتطوير المسعى بالحرم المكي الشريف مشيراً إلى أنه يدل على العناية العظيمة والحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في تسهيل ورفع المشقة عن ضيوف الرحمن في أداء نسكهم إضافة إلى ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من خدمات وتسهيلات وإنجازات عظيمة في المشاعر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد