Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2008 G Issue 13046
الثلاثاء 13 جمادىالآخرة 1429   العدد  13046
المجتمع الاقتصادي

الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية استقبل في مكتبه بالإمارة أول أمس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في عرعر ثاني بطي العنزي والأمين العام الدكتور متعب السراح وأعضاء مجلس الإدارة الجديد الذي تم اعتماده من قِبل وزير التجارة ورحب سموه بالأعضاء الجدد متمنياً لهم التوفيق والسداد والحرص على خدمة الوطن والمواطن.

*****

عبد الرحمن بن حمد العطية الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية كرم من قبل غرفة جدة على هامش مشاركته في الأيام الماضية بالندوة التعريفية التي استضافتها الغرفة لاستعراض آخر المستجدات والقرارات المتخذة لتفعيل السوق الخليجية المشتركة. وسلم عضو مجلس إدارة الغرفة عبد الغني محمود صباغ درعاً باسم غرفة جدة للعطية الذي عبر عن امتنانه للدور الكبير الذي يضطلع به بيت الأعمال في جدة من خلال استضافته للعديد من الأحداث الإقليمية والعالمية الهامة.

*****

علي بن سالم المحمود مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة أرجع الارتفاع الكبير الذي حققته التجارة الخارجية إلى أنه يعود إلى حيوية السياسة التنموية التي تنتهجها الإمارة والدور الفعال الذي تقوم به الدائرة من إجراءات وفرت عبرها مناخاً مشجعاً وداعماً لنمو التجارة باعتبارها أحد أوجه التنمية الاقتصادية.

*****

نبيل عبداللطيف الصحاف تم تعيينه مديراً عاماً لفرع الشركة العربية للاستثمار في مملكة البحرين، يعد الصحاف من الكفاءات والخبرات المصرفية العربية المتميزة هو حائز على درجة الماجستير في الاستثمار والتمويل من إحدى الجامعات البريطانية المرموقة، كما نال عدداً من الشهادات المهنية المتخصصة ذات العلاقة بالأعمال المصرفية مع خبرة امتدت لأكثر من ثلاثين عاماً.

*****

منذر محمود طيب تم تعيينه مديراً عاماً للعلاقات العامة والتواصل بشركة بي أيه إي سيستمز بالسعودية مطلع هذا الشهر، ويعد منذر أحد الكفاءات النادرة في سوق العلاقات العامة بالمملكة، بالإضافة إلى الحجم المعرفي الكبير الذي يمتلكه في هذا المجال، فإنه تمرس في القيادة الإدارية في عدد كبير من الشركات ذات النشاطات المختلفة، كما أنه ضمن قائمة المحاضرين الرئيسيين في ورش الأعمال ومؤتمرات العلاقات العامة والإعلام.

*****

محمود العلي تم تعيينه بمنصب مدير عام لشركة 3com في منطقة الشرق الأوسط. ويتمتع العلي بخبرة تربو على 20 عاماً في قطاع تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط ويجلب إلى منصبه خبرة واسعة في الإدارة والمبيعات والخدمات التقنية، وسيتولى العلي بشكل فوري مسؤولية إدراة فرق 3com وإعادة التعريف باستراتيجية الشركة، ورفع عجلة المبيعات في منطقة الشرق الأوسط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد