Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2008 G Issue 13046
الثلاثاء 13 جمادىالآخرة 1429   العدد  13046
البنك الأهلي يحصد جائزة المسؤولية الاجتماعية العام الحالي

جدة - «الجزيرة»

فاز البنك الأهلي بثاني جائزة في مجال المسؤولية الاجتماعية خلال العام الحالي من قبل مجموعة ITP للنشر وتكنولوجيا المعلومات وذلك تقديراً لدور البنك في خدمة المجتمع من خلال حزمة البرامج التي أطلقها البنك للمساهمة في التنمية الوطنية في إطار رؤية إستراتيجية تركز على 4 محاور رئيسة تشمل إيجاد فرص عمل للشباب والفتيات ودعم قطاعي التعليم والصحة إلى جانب دعم الجمعيات الخيرية وفئتي الأيتام والمعاقين.

الشيخ عبدالله با حمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أعرب عن بالغ سروره لحصول البنك على الجائزة باعتبارها تقديراً لجهود البنك في المساهمات الاجتماعية التي دأب البنك على تبنيها منذ إنشائه، منوهاً إلى أن البنك الأهلي يضطلع بدور ريادي في خدمة المجتمع السعودي وأن الجائزة تمثل حافزاً لشركات القطاع الخاص للاهتمام ببرامج المسؤولية الاجتماعية كونها عنصراً مهماً لنجاح قطاع الأعمال على المدى البعيد.

وبيَّن با حمدان أن برامج البنك الأهلي لخدمة المجتمع قدَّمت خدماتها لما يزيد عن 52 ألف مواطن عبر 152مشروعاً نُفذت في 125 مدينة وقرية حول المملكة بالتعاون مع 391 جهة حكومية وخاصة وذلك خلال العامين الماضيين. كما أوضح أن البنك قام بتحويل المساهمات الاجتماعية للبنك إلى عمل مؤسساتي وإنشاء وحدة مستقلة تهدف إلى تصميم وتنفيذ برامج متنوعة لخدمة المجتمع.

يذكر أن تسليم الجائزة قد تم في حفل خاص أقامته مجلة (أريبيان بزنس) لقطاع الأعمال السعودي في مدينة الرياض وحضره نخبة من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلاميين، وتسلمَّ الجائزة المهندس محمود التركستاني رئيس وحدة خدمة المجتمع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد