Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2008 G Issue 13046
الثلاثاء 13 جمادىالآخرة 1429   العدد  13046
مجلة الاتصالات السعودية تسلط الضوء على أكسس

سلطت مجلة الاتصالات السعودية في عددها الجديد المزيد من الاضواء على شركة أكسس التي اطلقتها الاتصالات السعودية وتملكها بالشراكة مع شركة ماكسس الماليزية حيث ستبدا نشاطها في نهاية العام 2010م عبر ضخ مليار دولار لتغطية معظم الجزر الاندونيسية. وتضمن العدد ايضا المزيد من اخبار الاتصالات السعودية الى جانب تقرير عن الملتقى الاعلامي العربي الخامس بالكويت ولقاء مع نائب الرئيس لخدمات قطاع الاعمال سمير متبولي أكد فيه أن دمج الخدمات خطوة طليعية نحو التميز إلى جانب ملف العدد وخصص لاستعراض مسيرة الاتصالات السعودية في معرض جيتكس دبي والرياض.

وركزت قضية العدد على العيادة المتنقلة لمكافحة التدخين التي تم تدشينها مؤخرا بهدف خفض أعداد المدخنين ولقيت إقبالا من منسوبي الشركة الذين أشادوا بها وتمنوا استمرارها لما لها من فوائد وأهمية كبيرة.

وافردت المجلة حيزا واسعا لتغطية فعاليات اليوم المفتوح الذي أقيم هذا العام تحت شعار يوم الوفاء في يوم الولاء.

وتضمن ملف الاسرة مواضيع متنوعة تناولت حماية الاسنان وعلاجها وفوائد الزيوت العطرية والبطيخ الاصفر بالاضافة الى صفحات خاصة بالاطفال تضمنت مواد متنوعة.

وكتب افتتاحية المجلة رئيس الشركة المهندس سعود الدويش وتناول فيها النجاحات الاخيرة التي حقتتها الاتصالات ولاسيما على صعيد استثماراتها الخارجية وكتب مدير عام الشؤون الاعلامية رئيس تحرير المجلة محمد سليمان الفرج عن الريادة والتفوق والتميز الذي حققته الاتصالات السعودية في جيتكس الرياض 2008 فيما كتب مدير ادارة العلاقات والاعلام عبد العزيز البدر عن نجاح العيادة المتنقلة لمكافحة التدخين والآمال المنتظرة منها.

يذكر أن هذا العدد من المجلة صدر مع ملحق خاص عن مشاركة الاتصالات السعودية في جيتكس الرياض رصد النجاحات التي حققتها الشركة والاقبال الكبير الذي شهده جناحها والخدمات التي قدمت فيه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد