Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2008 G Issue 13046
الثلاثاء 13 جمادىالآخرة 1429   العدد  13046
يوم مفتوح بمطعم أوساكا الياباني

وجه الشيخ يوسف علي رضا الدعوة إلى القنصل الياباني بجدة السيد توشيميتسو أشيجوري، وإلى أعضاء القنصلية وأعضاء الجالية اليابانية لقضاء يوم مفتوح وتناول طعام العشاء بمطعم أوساكا الياباني.

وعلق الشيخ يوسف على ذلك: (أردنا التعبير عن تقديرنا لسنوات طويلة من العمل مع مطعم أوساكا الذي يعد من أقدم وأهم المطاعم اليابانية في المملكة، فدعونا القنصل الياباني بجدة وأعضاء القنصلية والجالية اليابانية لقضاء يوم مفتوح وتناول طعام العشاء بالمطعم في جو من المرح تكريماً لهم بعد ترددهم على المطعم لمرات عديدة للحصول على الطعام الذي يفضلونه).وأضاف: (يتميز اليابانيون بالحرص الشديد على تناول الأطعمة اليابانية في أي مكان يتواجدون فيه. وقد كانت سعادة اليابانيين المتواجدين في جدة كبيرة لسهولة تحقيق هذا الأمر عبر مطعم أوساكا الذي يستقدم طباخين يابانيين لتقديم قائمة طعام واسعة وغنية ترضي الأذواق اليابانية ومحبي الطعام الياباني).

ومن جانبه، عبر القنصل الياباني بجدة عن شكره وكافة أعضاء القنصلية والجالية اليابانية للشيخ يوسف رضا على هذه الدعوة، وقال: (يشعر اليابانيون المقيمون على أرض المملكة بالكرم العربي الأصيل، وبأنهم بين أصدقاء لا يتركون فرصة إلا ويعبرون فيها عما يربط بين الشعبين السعودي والياباني من علاقات طيبة ومميزة جمعتهم على مر السنين. وما قام به الشيخ يوسف رضا دليل على ذلك). وفي نهاية الحفل قدم الشيخ يوسف علي رضا درعاً تكريمياً للقنصل الياباني.

يذكر أن الشيخ يوسف علي رضا هو أحد شركاء مجموعة علوي علي رضا وإخوانه التي تعتبر الشركة من أهم الموردين للأطعمة اليابانية في المنطقة، كما وتمتلك المجموعة المطعم السويسري، كما تمتلك المجموعة شركة للتطوير العقاري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد