Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2008 G Issue 13046
الثلاثاء 13 جمادىالآخرة 1429   العدد  13046
يقام في فندق إنتركونتننتال لندن
معرض السلع الفاخرة يختار هيئة الإغاثة الإسلامية

أعلن معرض أوروبا للسلع الفاخرة والأعمال الأول من نوعه والذي صمم خصيصاً للزوار الخليجيين والعرب بإعلانه اختيار هيئة الإغاثة الإسلامية Islamic Relief جمعية خيرية رئيسية على المدى الطويل للمعرض السعودي الخليجي للسلع الفاخرة الذي سيقام في فندق الإنتركونتننتال لندن بارك لين في الثاني والثالث من أغسطس 2008م.وعلق عزيز رجب علي، نائب مدير الإغاثة الإسلامية للمملكة المتحدة، قائلاً: (نحن سعداء بأنه تمَّ اختيار الإغاثة الإسلامية جهة خيرية يدعمها المعرض على المدى الطويل.. وقد عُرف عن فندق الإنتركونتننتال لندن بارك لين دعمه للتوجهات الطيبة ويغمرنا شعور بالسعادة بأن نعمل سوية لنقدم يد العون للأطفال المحتاجين في غزة، ونأمل أن يثمر تعاوننا هذا أيضاً عن تقوية العلاقات بين مجتمعاتنا في المملكة المتحدة ومجتمع الشرق الأوسط). من جهته علق متحدث باسم المعرض على التعاون قائلاً (نحن فخورون بدعم منظمة عالمية مرموقة.. الإغاثة الإسلامية ستتلقى التبرعات من عدة نواحٍ في المعرض، وتشمل نسبة من ريع العباءة الخليجية للمصمم العالمي بروس أولدفيلد Bruce Oldfield المعروف بتصميمه لفستان زفاف الملكة رانيا، وفي لمساته الأخيرة سيطرز بروس العباءة، التي صنفت بأنها الأغلى من نوعها في العالم، بالألماس الذي قدمته شركة كروسلي اللندنية المشاركة في المعرض).

إلى ذلك أعلن القائمون على المعرض عن تواجد متجر هارودز Harrod اللندني الشهير ومشاركته بشكل كبير في المعرض، جنباً إلى جنب مع ماركة DKNY العالمية في غرفة تسوق سيتم تصميمها خصيصاً للمعرض على مدى اليومين.

ومن الأسماء العالمية التي انضمت حديثاً تأتي شركة العربية للعود، Bang الجزيرة Olufsen، Asus للكمبيوترات والهواتف النقالة، كان ديزاين Kahn Design (شركة تصميم السيارات الأكثر حصرية من نوعها في العالم) ودار كاشكيت Kashket لتصميم الملابس الرجالية والجيشية وحاملي الدرع الملكي كأحد دور التصميم الخاصة بالعائلة المالكة البريطانية، ويصل مجموع الشركات والأسماء العالمية إلى ما يفوق الخمسين شركة.. إلى جانب غرفة التجارة العربية البريطانية، وهي منظمة داعمة ومسوِّقة للمعرض، وستشارك أمين عام الغرفة الدكتورة أفنان الشعيبي في الافتتاح الرسمي له.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد