Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/06/2008 G Issue 13046
الثلاثاء 13 جمادىالآخرة 1429   العدد  13046
صلاتي سر حياتي
الحكير يطلق أكبر حملة إعلامية توعوية للأطفال

قام مركز عطاء لتنمية المجتمع بشركة عبدالمحسن الحكير بالتعاون شركة الاتصالات السعودية (الجوال) بإطلاق حملة توعوية للأطفال تحت عنوان (صلاتي سر حياتي).

وتندرج هذه الحملة ضمن برنامج بناْ لتوعية الطفولة والذي أطلقه مركز عطاء مؤخراً يهدف إلى توعية أطفالنا وتعميق المفاهيم والقيم الدينية والأخلاقية لديهم في سبيل التأسيس لبناء جيل المستقبل الواعد. كما يسعى هذا المشروع إلى تعريف أطفالنا بالأهمية البالغة لهذه القيم وكذلك معالجة الظواهر السلبية في سلوكهم والتي كانت دخيلة على تربيتنا وديننا وأخلاقنا.

ولكي تؤت هذه الحملة ثمارها وتحقق النتائج المرجوة منها ولكي تصل الرسالة الإعلامية المطلوبة لأكبر شريحة من الأطفال فقد تم الاعتماد على الأدوات الإعلامية التالية: (رسالة إعلانية مصورة تم عرضها في عدد من قنوات الأطفال المعروفة)، (تنفيذ العديد من الأنشطة التفاعلية مع طلاب المدارس)، (الإعداد لتنفيذ مسابقة خاصة للتلوين لتقريب الفكره للاطفال وحثهم بعد الانتهاء من الفعاليات لأداء الصلاة جماعة).

وقد تم تنفيذ هذه الحملة في عدد من مدن الحكير الترفيهية في جميع مناطق المملكة كما تم تفعيل الحملة عن طريق الزيارات المدرسية في مناطق المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد