Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/06/2008 G Issue 13039
الثلاثاء 06 جمادىالآخرة 1429   العدد  13039
الأميرة عادلة افتتحت مركز (أمباكت النسائي) ودشنت موقع جمعية أطفال مرضى السرطان

AND - جواهر عبدالرحمن الدهيم

افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مركز (أمباكت النسائي) في مستشفى مركز التخصصي الطبي. حيث تجولت سموها في أقسام المركز.

كما تجولت سموها بالمعرض الذي ضم العديد من المعروضات من مشاركات عالم المجوهرات بالإضافة إلى أركان مشاركة جمعية زهرة سرطان الثدي ويعود ريع الحفل والمعرض لصالح أطفال مرضى سرطان جمعية سند. ثم توجهت سموها لحضور حفل الافتتاح الذي حضره عدد من صاحبات السمو الأميرات وسيدات الأعمال وبعض الإعلاميات. وبدأ الحفل بكلمة مركز امباكت النسائي ألقتها السيدة سلوى الراشد.

ثم ألقت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز رئيسة مجلس إدارة جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان كلمة أكدت فيها أن المبادرات الجادة من القطاع الخاص لدعم أهداف المؤسسات الخيرية ترسخ قواعد المسؤولية الاجتماعية، وتسهم في إحياء التكافل الاجتماعي، وتصحح الفكرة التقليدية السائدة القائلة بأن القطاع الخاص هو استثماري بحت وتؤكد أن شركات القطاع الخاص الضخمة تبادر إلى دعم القطاعات الخيرية وتؤازرها على دفع عجلة عملها الخيري.

وقالت: إن افتتاح مركز رياضي نسائي يعنى بالمرأة وشؤونها الخاصة خطوة جيدة في ظل احتياج المجتمع لهذه المشاريع المتخصصة، وبناء على وعي المجتمع بأهمية الرياضة ودورها المهم في الصحة بشكل عام.

ثم تفضلت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز بتدشين الموقع الإلكتروني لجمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان.

وبهذه المناسبة قدمت نائبة رئيسة مجلس الإدارة لجمعية سند الأستاذة الجوهرة عبدالرحمن الموسى تبرعاً للجمعية بمبلغ مائة ألف ريال، كما قدم الشيخ سعد بن عبدالرحمن الراشد تبرعاً لجمعية سند بمبلغ 30 ألف ريال، كما قدمت مديرة مركز أمباكت الأستاذة سلوى عبدالرحمن الراشد تبرعاً لجمعية سند لدعم أطفال مرضى السرطان بمبلغ 50 ألف ريال.وبهذه المناسبة شكرت المديرة العامة لجمعية سند الخيرية الأستاذة سامية بنت محمد بن عامر المتبرعين والمتبرعات داعية الله أن يجعله في موازين حسناتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد