Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/06/2008 G Issue 13039
الثلاثاء 06 جمادىالآخرة 1429   العدد  13039
بنك الرياض يموّل (اليسر) بمليار ريال

«الجزيرة»- الرياض

أبرم بنك الرياض اتفاقية تسنيد مبيعات متوافقة مع أحكام الشريعة مع شركة اليسر للتقسيط (إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة)، وبلغت القيمة الإجمالية للاتفاقية مليار ريال.

ووقع الاتفاقية المهندس عبد المحسن بن عبد اللطيف العيسى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة والأستاذ طلال إبراهيم القضيبي، الرئيس التنفيذي لبنك الرياض، بحضور عدد من مسؤولي البنك والشركة.

وأكد المهندس عبد المحسن العيسى أن هذه الاتفاقيات تدل على متانة وعمق العلاقة بين بنك الرياض ومجموعة العيسى والتي تعود لعقود طويلة، وتتوج الثقة الكبيرة التي تحظى بها المجموعة لدى بنك الرياض بشكل خاص.

وأضاف العيسى إن مثل هذه الاتفاقيات تعكس النشاط المتزايد لشركة اليسر، والنجاحات التي حققتها في هذا المجال تلبيةً لاحتياجات العملاء، لمواجهة النمو في الطلب المتزايد في السوق في مجال تمويل السيارات.

من جانبه أوضح طلال القضيبي أن الاتفاقية تعكس مدى علاقة البنك المتميزة مع مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، وكذلك مدى الثقة التي تحظى بها المجموعة لدى البنوك المحلية، وحرص بنك الرياض على تلمس الاحتياجات المصرفية الحالية والمستقبلية للعملاء، والعمل على تلبيتها لمقابلة احتياجات السوق السعودي، والمساهمة في دعم القطاعات الحيوية في الاقتصاد الوطني.

وسيتولى بنك الرياض بموجب الاتفاقية تقديم الدعم المالي للشركة، لتعزيز مبيعات الشركة في مجال قطاع السيارات، في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها البنك لدعم الشركات والمؤسسات التجارية الوطنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد