Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/06/2008 G Issue 13039
الثلاثاء 06 جمادىالآخرة 1429   العدد  13039
المجتمع الاقتصادي

الدكتور عبدالله بن صالح العبيد وزير التربية والتعليم يرعى حفل تدشين مشروع تطوير مناهج الرياضيات والعلوم الطبيعية الذي تنفذه شركة العبيكان للأبحاث والتطوير إحدى شركات مجموعة العبيكان للاستثمار.

****

الدكتور فهد التويجري نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يرعى صباح اليوم الحفل الختامي لمنشآت التدريب الأهلية بمجلس التدريب المهني والتقني في فندق الانتركونتننتال وذلك بحضور مدير عام التدريب الأهلي بالمؤسسة الدكتور مبارك الطامي.

****

محمد علي العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية عبّر عن ارتياحه للتوسعات التي تقوم بها الشركة وإقامة مشاريع عملاقة في أنحاء العالم، منوها أن إعمار تعد كبرى شركات التنمية العمرانية العربية من حيث القيمة السوقية.. كما أن الطلب على العقارات في الإمارات العربية المتحدة لن يتأثر نتيجة للتضخم العالمي.

****

الدكتور عمر محمد أحمد بن سليمان رئيس مجلس إدارة منظمة القيادة العربية الشابة أعلن عن إطلاقه مبادرة (ريادة الأعمال للفترة من (2008 - 2009) والتي ترعاها شركة داو للكيماويات من خلال ذراعها الخيرية وذلك كجزء من دعمها لمنتدى الحوار العربي الأمريكي، وتهدف المبادرة إلى دعم روح الابتكار في الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.

*****

عادل بن يعقوب المدالله رئيس مجلس إدارة عادل المدالله للتنمية والتطوير العقاري وقّع تحالفا عقاريا مع شركاء الشركة لتنفيذ مشروع سكني في مخطط (المجاورة السابعة) الواقع في حي الشاطئ بالدمام يتضمن بناء أكثر من 250 وحدة سكنية بقيمة إجمالية تتجاوز 300 مليون ريال وسيتم البدء في تنفيذ المشروع بعد الانتهاء من المزاد الذي سيقام في الخامس من الشهر الجاري.

*****

حمزة العطاس مدير عام شركة درة الرياض شكّل لجنة مختصة تتكون من استشاري مشروع درة الرياض ومدير مكتب المشروع ومدير التسويق والمبيعات لتتولى عملية تسليم قطع الأراضي لأصحابها بعد أن تم الانتهاء من استكمال أعمال البنية التحتية للأراضي وأعمال التسوية وتكوين الروابي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد