Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/06/2008 G Issue 13039
الثلاثاء 06 جمادىالآخرة 1429   العدد  13039
(عيادة سيارات) ل ACDelco بمعرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط

شاركتACDelco في معرض أوتوميكانيكيا الشرق الأوسط الذي أقيم مؤخراً بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ، لترويج مجموعتها الواسعة من قطع الغيار تحت شعار (كافة السيارات وكافة الطرازات) ولشبكتها الواسعة من مراكز خدمتها.

وابتكرت ACDelco فكرة (عيادة السيارات) لتزويد زوار المنصة بفرصة مشاهدة (أطباء) ذوي مهارة عالية خلال إجرائهم مجموعة متنوعة من العمليات على السيارة المعروضة، في ضوء تواجد عدد من الخبراء المختصين للإجابة عن الاستفسارات.

وبهذه المناسبة، قال غلين هيلر، المدير العام في ACDelco الشرق الأوسط وأفريقيا: (يأتي معرض 2008 في وقت نشهد فيه تزايداً في أعداد الأشخاص المدركين لما تتميز به مجموعتها من قطع الغيار التي تغطي (كافة السيارات والطرز) من جودة وأسعار تنافسية أكثر من أي وقت مضى. وفي الوقت ذاته، تتعامل شبكة مراكز خدمتها مع أكبر عدد من العملاء على الإطلاق). وشهدت ACDelco نمواً مذهلاً في الشرق الأوسط على مدار الأعوام الأخيرة، حيث اخترقت مبيعاتها للعام 2007 حاجز 100 مليون دولار للمرة الأولى على الإطلاق. كما توسعت شبكة خدمتها خلال العام الماضي إلى 34 مركزاً في الشرق الأوسط، وزادت خدماتها بنسبة 15% مقارنة بالعام 2006، بينما ارتفعت مبيعات بطارياتها بنسبة 17%. وتعتبر ACDelco شركة فرعية تابعة لجنرال موتورز، وقد لعبت دوراً حيوياً في صناعة السيارات على مدار حوالي 100 عام. ومنذ إطلاقها في الشرق الأوسط مطلع التسعينيات، ترافقت علامتها مع الجودة المتفوقة والأمان المطلق والاعتمادية العالية، مما أكسبها سمعة في وضع أعلى المعايير في توفير أكثر قطع غيار السيارات جودة في الصناعة. وتتصدر الشركة أسواق قطع غيار السيارات بقدرتها على خدمة كافة علامات وطرز السيارات، بغض النظر عن الجهة الصانعة، وذلك من خلال شبكتها من مراكز الخدمة. وتوفر اليوم أكثر من 75 ألف قطعة غيار رئيسية، ويدعمها مركز توزيع إقليمي في دبي. كما تتصدر أسواق بطاريات السيارات من خلال توفيرها لبطاريات تتلاءم مع كافة أنواع السيارات المتوفرة في الشرق الأوسط. ويعتبر معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط بمثابة الحدث الأهم في قطاع خدمة ما بعد بيع السيارات الذي يشهد نمواً سريعاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيكون معرض 2008 الأضخم على الإطلاق. إذ يغطي كافة قطع غيار السيارات، إضافة إلى مكونات المحركات والشاسيات والهياكل والمجموعات الكهربائية والإلكترونية ومعدات خدمة وإصلاح السيارات وإصلاح الهياكل وطلائها والإطارات والبطاريات وأنظمة الأداء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد