Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/06/2008 G Issue 13032
الثلاثاء 29 جمادى الأول 1429   العدد  13032
أكد صعوبة المنتخب اللبناني.. أنجوس:
فوز الأخضر برباعية أكد تجاوزنا أزمة أوزبكستان

كتب - عبدالله الحنيان

أكد مدرب المنتخب السعودي البرازيلي أنجوس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية مباراة منتخبنا أمام منتخب لبنان ضمن التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم القادمة أنه كان متوقعاً أن يواجه المنتخب السعودي صعوبة في الفوز بالمباراة، وقال: (طبيعي أن نواجه صعوبة في الفوز بالمباراة لأن المنتخب اللبناني منتخب متحمس ومتطور وكذلك لإغلاقه للمنطقة الدفاعية بعدد كبير من اللاعبين).

وأضاف: (واجهنا توتر بسيط خاصة في الشوط الأول من لاعبي المنتخب السعودي بسبب الخسارة القاسية في الجولة الماضية من منتخب أوزبكستان ولكن تداركنا الوضع وسارت الأمور بشكل جيد).

وحول الأخطاء الدفاعية المتكررة لمدافعي المنتخب السعودي أكد أنجوس أنه يعمل لتلافيها، وقال: (لقد نبهت المدافعين على بعض الملاحظات التي اكتشفتها في المباريات الودية التي سبقت مباراتنا أمام منتخب لبنان وتخلصوا من أغلبها وسنعمل على الاستفادة من تلك الأخطاء كليا في المستقبل).

كما أكد مدرب منتخب لبنان إميل رستم أن الإمكانات المادية والفنية لمنتخبه لا تؤهله للمنافسة على التأهل، وقال: (لا أعتقد أن لدينا القدرة على المنافسة في ظل الإمكانات البسيطة لمنتخبنا التي لا تقارن بإمكانات بقية المنتخبات كالمنتخب السعودي على سبيل المثال).

وأردف بقوله: (أبارك للمنتخب السعودي الفوز وأتمنى التوفيق لنا في المباريات القادمة).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد