Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/06/2008 G Issue 13032
الثلاثاء 29 جمادى الأول 1429   العدد  13032
بنك الرياض يشارك في مؤتمر (الفرنشايز)

«الجزيرة» - الرياض

شارك بنك الرياض في مؤتمر ومعرض حقوق الامتياز (الفرنشايز) التجاري الدولي الأول وأوضح محمد بن عبد العزيز الربيعة، نائب رئيس أول - رئيس التسويق والاتصالات، والمشرف على إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض، أن البنك يعرض من خلال جناحه في المعرض المصاحب للمؤتمر، أبرز الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك لقطاع الشركات وللأعمال الناشئة، ووسائل التمويل والدعم التي يقدمها للقطاع الخاص.

وبيّن أن مشاركة البنك في المؤتمر تأتي في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه بنك الرياض لقطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية، ولأهمية المؤتمر والموضوعات الرئيسة التي يناقشها، ومن أهم تلك الموضوعات التحديات التي تواجه المستثمرين، وتوعيتهم بالفرص الاستثمارية المتاحة، ومتطلبات استثمارها.

وكذلك للمساهمة في التعريف بنظام حقوق الامتياز (الفرنشايز) الدولية، والفوائد التي يمكن أن يحققها المستثمر السعودي من خلالها، في ظل تحرير التجارة العالمية وانفتاح الأسواق الدولية على بعضها البعض.

وقال الربيعة إن لبنك الرياض جهودا واضحة وجلية في مجال دعم المؤتمرات والمنتديات الاقتصادية الوطنية المهمة، التي تسهم في تطوير قطاع الأعمال في المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد