Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/05/2008 G Issue 13025
الثلاثاء 22 جمادى الأول 1429   العدد  13025
تتويج 18 شركة وشخصية سعودية بجوائز الريادة في قطاع الأعمال لعام 2008م

الجزيرة - حازم الشرقاوي

شهدت مدينة الرياض مساء أول أمس تكريم 18 شركة وشخصية سعودية لريادتهم في القطاعات التي يعملون فيها، حيث أقامت مجموعة (آي تي بي) للنشر وتكنولوجيا المعلومات، حفل توزيع جوائز (مجلة أريبيان بزنس) لقطاع الأعمال السعودي 2008م.

وجاء في مقدمتها جائزة الإنجاز الحياتي للأعمال الخيرية التي مُنحت إلى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز لجهوده المميزة في خدمة المجتمع. كما منحت جائزة شخصية العام الاقتصادية إلى رئيس مجلس إدارة مجموعة الزامل الصناعية الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الزامل، وكانت جائزة أفضل شركة اتصالات لشركة الاتصالات السعودية التي تسلّمها المهندس سعود الدويش، فيما فازت شركة التصنيع الوطنية بجائزة أفضل شركة للعام، أما جائزة التميّز الصناعي فكانت من نصيب شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك).

أما جائزة أفضل مصرف للعام فذهبت إلى بنك الرياض، وحاز البنك الأهلي التجاري على جائزة المسؤولية الاجتماعية، في حين فازت شركة سعودي أوجيه بجائزة أفضل شركة في قطاع الإنشاءات، وذهبت جائزة أفضل شركة صناعات غذائية إلى شركة نادك، وجائزة أفضل شركة تطوير عقاري إلى شركة الأولى للتطوير، وفازت مجموعة محمد المعجل بجائزة أفضل حملة ترويجية لاكتتاب أولي في المملكة، وتم منح شركة روتانا جائزة أفضل شركة في قطاع الإعلام، وفاز مستشفى سعد التخصصي بجائزة خدمات الرعاية الطبية، وحازت مجموعة صافولا على جائزة أفضل خطط استثمارية.

في حين ذهبت جائزة أفضل بنك استثماري جديد إلى شركة فالكم للخدمات المالية، وكانت جائزة أفضل مؤسسة مالية في المملكة من نصيب شركة عودة العربية السعودية، وفازت شركة سما للطيران بجائزة أفضل شركة في صناعة الطيران وفازت نادية الدوسري الشريك والرئيس التنفيذي في شركة السيل الشرقية بجائزة التميّز للمرأة السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد