Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/05/2008 G Issue 13008
السبت 05 جمادى الأول 1429   العدد  13008
في الصميم
الرائد .... يستاهل الممتاز
سلطان المهوس

تستعد الجماهير الرائدية لأن تعلن أفراحها بوصول فريقها للأضواء وهي تنتظر جولة حاسمة أمام ناد عريق هو (هجر) الذي خانه الحظ كثيرا هذا الموسم لكنه استطاع انتشال جروحه في الوقت المناسب..

الرائد منطقيا هو الفريق الأجدر بالصعود للأضواء على اعتبار أنه لم يتنازل عن مراكز الصدارة سوى في جولة واحدة فقط وهو رقم لم يحققه أي فريق في ظل التنافس المحموم والقوي بين الفرق.

يستاهل الرائد الصعود للدوري الممتاز الذي اشتاق كثيرا لرعب الجماهير الرائدية وأهازيجها فقد أخلص الرائديون العمل وتكاتفوا فيما بينهم فأنجزوا بطولتين للفريق والثالثة في الطريق في ظرف ثلاث سنوات فقط..

تحية خاصة للفلته الإدارية عبدالعزيز التويجري الذي أتمنى أن يتم منحه وسام التميز الإداري من لدن الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعد أن أعدم الديون وحقق الانجازات وصنع من الفشل أرض خصبة للإنجازات وترك (الثرثارين) في غصة ربما يطول وقتها لأن الإنجازات لن تتوقف..!!

تصويبات

* لازلت عند رأيي المتضمن عدم مناسبة الروماني كوزمين لتدريب الهلال فقد خدمه الدعيع كثيرا في البطولتين السابقتين وغطى الكثير من عيوبه الفنية الفادحة ولا أدل من عدم إيجاده قالبا ثابتا للفريق وكثرة تغييراته العناصرية الغير مفهومة..

* لن يكون تفاريس آخر ضحايا الخطف المدروس لنجوم الدوري السعودي فهناك من سال لعابه نظير (السمسرة) الضخمة والقائمة ستطول مالم يتم وضع الية لكبح جماح الاختراق المنظم..!!

* أكثر االمسرورين بأخطاء الحكام الاجانب هم الحكام المحليين ولسان حالهم يقول (شوفوا الخواجات وش يسوون يامن تطالبون بهم)!!!

* مدرب الفريق الرائدي محمد الدو سجل لاسمه مكانة عالية بين أوساط المدربين الأجانب في السعودية والتاريخ لن ينسى الأرقام الرائعة التي حققها مع الفريق الرائدي.. يستاهل التقدير مع كافة معاونيه المميزين.

* احتفل مركز دبي بالربط الإلكتروني المباشر مع كافة أندية الإمارات وذلك بأحدث التقنيات العالمية ....(لازلنا نتمنى أن يرسلوا التعاميم والمعاملات بوقتها عبر البريد أو الفاكس أما الربط الإلكتروني فما أعتقد أن الكثيرين يعرفون وش معناه).

* جماهير الرائد ملأت المدرجات وسجلت نفسها شريكا أساسيا في الانتصارات الرائدية المذهلة.

* إذا كان خبر طرد اللاعب المحترف بنادي الطائي سيسه من سكنه بأمر إدارة الطائي صحيحا فيجب مساءلة إدارة النادي على الفور فسمعة الوطن أكبر من أن يتلاعب بها رئيس بحجم فريق عريق كالطائي الذي عرف باحترامه للجميع وكرمه وشهامة رجاله.

قبل الطبع

من لا يخطئ لا يفعل شيئا



msultan444@hotmail.com
لإبداء الرأي حول هذا المقال أرسل رسالة قصيرة SMS  تبدأ برقم الكاتب 1464 ثم إلى الكود 82244

 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد