Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/05/2008 G Issue 13008
السبت 05 جمادى الأول 1429   العدد  13008
بحضور د. السبيل ود. المعمر
اختتام فعاليات مهرجان ثقافة الطفل الأول

الجزيرة - جواهر الدهيم

شهد مركز الملك فهد الثقافي حفل ختام فعاليات مهرجان الطفل الأول (أنا والعالم) بحضور الدكتور عبدالعزيز السبيل وكيل وكالة الشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام ومدير مكتبة الملك عبدالعزيز العامة أ. فيصل المعمر بأوبريت أطفال العالم الذي يحكي قصة هروب الأطفال وصعودهم إلى الفضاء ليجدوا من يسمعهم، والذي نال إعجاب الحضور من الأطفال والعوائل.

وفي ختام الحفل كرم كل من د. عبدالعزيز السبيل والأستاذ فيصل المعمر المشاركين بتقديم الدروع التذكارية للمشاركين أ. سعد الثنيان مؤلف أوبريت كوكب الأرض، وأ. فهد الحوشاني المخرج، وأحمد ممدوح، وأ. باسل الهلالي، وأ. الممثل فهد سعد الخريجي، وعبدالله الزهراني، الطالب فيصل الشنيفي وفيصل العلي والملحن يوسف العلي ومدارس الأبناء المتوسطة ومدارس الرياض ومدارس التربية الإسلامية والجهات المشاركة والجمعية العربية السعودية ومؤسسة مواهب وأفكار والجمعية السعودية بالأحساء.

بعدها ألقى الأستاذ فيصل المعمر مدير مكتبة الملك عبدالعزيز العامة كلمة، رفع فيها أسمى آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، وقدم الشكر لوزارة الثقافة والإعلام ممثلة بالدكتور عبدالعزيز السبيل ولإدارة المهرجان. وفي ختام الكلمة وجه شكره لجميع المشاركين في المهرجان.

بعدها تجول بصحبة د. عبدالعزيز السبيل في أرجاء المهرجان من معرض الكتاب إلى الفعاليات الأخرى، كما زارا ورشة فن الطفل، واطلع على الأطفال ورسوماتهم بإشراف الأستاذ حسن محمد بصري، وسجل الأستاذ فيصل كلمة في السجل، وشاهدا رسومات الأطفال التي علقت، وبتشجيع من الورشة سُملت لكل مشارك ومشاركة شهادة موقعه من المشرف العام على المهرجان د. عبدالعزيز السبيل. وقد تميز المهرجان بالعديد من الأنشطة النسائية كالمحاضرات القيمة عن القراءة للطفل والمراهقة وغيرها بالإضافة إلى توقيع كتب لمؤلفات للطفل. وتشهد الفعاليات النسائية التنظيم بإشراف رئيسة اللجنة د. هند الخليفة والطاقم النسائي المعد لهذه الفعاليات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد