Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/05/2008 G Issue 13008
السبت 05 جمادى الأول 1429   العدد  13008
أكثر من 40 جهة مشاركة:
معرض ملتقى القصيم.. تميز وإبداع

يحظى ملتقى القصيم للتدريب تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بمشاركة واسعة من القطاعات الحكومية والخاصة، حيث تشارك أكثر من 40 جهة في المعرض الذي ينظم على هامش الملتقى ويستمر حتى الأربعاء المقبل.

ومن أبرز الجهات المشاركة وزارة العمل ووزارة الخدمة المدنية ومنشآت القطاع الخاص وجهات التوظيف، كما يشارك في المعرض جهات التدريب والتعليم ممثلة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ووزارة التربية والتعليم وجامعة القصيم والكليات والمعاهد الأهلية.

ويضم المعرض قسما خاصا لجهات الدعم والإقرار ممثلة بصندوق تنمية الموارد البشرية والادخار وصندوق عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع، وبرنامج كفالة وصندوق المئوية ومركز خدمة المجتمع بالبنك الأهلي.

ويضم المعرض عددا من الأجنحة المتميزة تشمل:

1- جناح جهات التدريب والتعليم الحكومية والأهلية والذي يعرض أهم البرامج التي تقدمها هذه الجهات وكيفية الالتحاق بها وآليات التسجيل والمناهج التي يتم تدريسها والفرص المتوقعة للتوظيف مستقبلا.

2- جناح جهات التوظيف الحكومية والأهلية ويقدم فرصة للحضور للتعرف على هذه الجهات ودورها ومكاتبها والفرص الوظيفية الشاغرة وكيفية التقدم لها وخططها للتوظيف خلال العام الحالي.

3- جناح جهات الدعم والإقراض ويعرض نبذة تفصيلية عن هذه الجهات وشروط الدعم الذي تقدمه والمشروعات التي تقوم بتمويلها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد