Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/05/2008 G Issue 13008
السبت 05 جمادى الأول 1429   العدد  13008
الكل سيستفيد من التجربة
مضاوي بنت محمد آل سعود

يسعدني أن أرحب بتشريفكم الليلة لفندق لوزان في هذه الأمسية الطيبة التي تنظمها جمعية الأطفال المعوقين بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسها.

إننا في الفندق نعتبر استضافة هذه الأمسية أحد الأنشطة الحيوية التي نتبناها في إطار الدور الاجتماعي للفندق، وتفاعله مع قضايا المجتمع وفئاته المختلفة، وذلك إيماناً منا بريادة هذا الفندق كمؤسسة خدمية يجب أن تؤدي مسؤولياتها الاجتماعية بتميز يتواكب مع مكانة الفندق والدور المأمول منه.

صاحبة السمو.. الحفل الكريم:

إنّ هذا الحفل وهذا الحضور غير المسبوق يعد انطلاقة لإمكانات الفندق، وقدرات فريق الضيافة فيه، وتأكيداً على نجاح برامج التدريب الفندقي التي تمت لفريق العمل، والتي احتضنها الفندق كأول نشاط تدريبي في المملكة للعاملات في مجال السياحة والفندقة.

ولا شك أن الفندق وفريق العمل سيستفيدون من هذه التجربة الثرية، ومن هذا الحضور المتميز ومن مرئيات وملحوظات هذه النخبة من سيدات المجتمع صاحبات الريادة في العمل الخيري وأيضاً صاحبات الرصيد الحافل من النجاح في الحياة العملية والاجتماعية.

صاحبة السمو..

الحفل الكريم:

يشرفني أن أرفع أسمى آيات الشكر لصاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز على رعايتها لهذه الأمسية وعلى تشريفها للفندق، كما يسعدني أن أوجه تحية تقدير وامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية على ثقته الكريمة في الفندق، والشكر أيضاً لصاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد وجمعية القصيم الخيرية النسائية على مبادرتهم بالمشاركة في الفريق التنظيمي والضيافة للحفل، ضمن البرنامج التدريبي الذي نظمته الجمعية للمرأة السعودية في مجال السياحة والفندقة، وهو البرنامج الأول على مستوى الوطن لإعداد السعوديات في هذا المجال الحيوي المهم.

وفي الختام أود أن أسجل تقديري لجهود الأخت عاتكة الغصن رئيسة وحدة تنمية الموارد والأنشطة النسائية في الجمعية على مجهوداتها البارزة في إيصال رسالة الجمعية الخيرية إلى فئات المجتمع النسائي كافة ومجهودها الخاص لإنجاح هذه الفعالية بشكل خاص والذي تطلب منها جهداً مضاعفاً تستحق التقدير عليه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد