Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/05/2008 G Issue 13008
السبت 05 جمادى الأول 1429   العدد  13008
استثمر مشكلاتك وجدد حياتك

لا تتوقف حوارات الأجيال التي يشهدها الملتقى على الجانب النظري فقط، حيث يشهد الملتقى في الفترة المسائية لليوم الأول دورات تدريبية تطويرية مفتوحة للجميع منها دورة (استثمر مشكلاتك) للمدرب حسن آل عمير، والذي يحمل في جعبته العديد من دورات الإدارة والقيادة ومهارات الاتصال والتنمية البشرية وبعض الدورات التربوية في طرق التدريس ودورات في إدارة الفنادق، كما يشغل رئيس وحدة التطوير والتدريب (مجلس عسير للتعليم الفني والتدريب المهني)، وله إسهامات عدة في تأهيل وتدريب الموظفين.

ويركز المدرب على أهمية بناء الثقة بالذات والسيطرة على ضغوط الحياة وتحليل المشكلات وصنع القرارات، مع تدريب الطلاب على كيفية تجاوز مشكلاتهم الشخصية واستثمارها بما يعود بالإيجاب دون الاستسلام لآثارها السلبية، بما يحقق توازنا مطلوبا في شخصية الطالب يوفر له مقومات النجاح في الحياة.

وفي اليوم الثاني للملتقى تقام دورة (جدد حياتك) للدكتور ميسرة طاهر والذي قدم العديد من الدورات المتميزة منها: أساسيات في تربية الأولاد، وضغط العمل وأثره على العلاقات الأسرية.

وتستهدف دورة (جدد حياتك) وضع خريطة ذهنية لمبادئ وقوانين تشملها الدورة التي تعد إحدى الدورات التنموية والتي ترسخ أهمية سبل البحث عن الذات وإثارة الطموح بداخلها وقدرة الإنسان على تجاوز المحن والتحديات التي يمر بها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد