Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/05/2008 G Issue 13008
السبت 05 جمادى الأول 1429   العدد  13008
(بدجت) و(طيران الخليج) تعلنان عن اتفاقية لدعم ميزات برنامج المسافر الدائم

عقدت (بدجت لتأجير السيارات) اتفاقية مع طيران الخليج تمنح بموجبها طيران الخليج مزايا برنامج المسافر الدائم لعملاء (بدجت).. كما سيحصل أعضاء البرنامج على 500 ميل في كل مرة يستأجرون فيها سيارة (بدجت) وذلك بتقديم رقم عضويتهم عن حجز السيارة واستخدام بطاقاتهم عند استلامها.

وقال جيل غرينستد، مدير المبيعات والتسويق في بدجت: (تسعدنا هذه الشراكة مع طيران الخليج التي تتمتع بخبرة تزيد عن 55 عاماً، وشبكة وجهات تُعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط.. كما يسرنا تقديم الأميال لأعضاء برنامج المسافر الدائم مع طيران الخليج عند تعاملهم مع بدجت).

من جهته قال داني بارانجر، المسؤول التجاري في طيران الخليج: (تعمل طيران الخليج بشكل متواصل على تعزيز قائمة الخدمات الموفرة لعملائها عبر عقد شراكات تعكس القيم التجارية الخاصة بنا.. وتُعد (بدجت) شريكاً مثالياً يضيف مزايا هامة لأعضاء برنامج المسافر الدائم في جميع أنحاء الخليج ومنطقة الشرق الأوسط).

جدير بالذكر أن طيران الخليج تأسست في عام 1950م، وهي مملوكة بالكامل لمملكة البحرين، وتغطي سائر أنحاء منطقة الخليج والشرق الأوسط كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا وتشمل أكثر من 40 مدينة في 26 دولة، ويتألف أسطولها من 35 طائرة.. كما تقوم الشركة بالتخطيط لتجديد أسطولها خلال الأعوام الخمسة القادمة لتعزيز وجودها في سوق السفر الجوي.. وقد قامت بالتوقيع على صفقة شراء 24 طائرة جديدة من طراز B787 دريملاينرز من شركة بوينج بقيمة 6 مليارات دولار أمريكي.. وتتطلع إلى أن تصبح خطوط الطيران المفضلة لدى المسافرين.

وأضاف غرينستد: إن الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة على متن طائراتها تتميز بالجودة العالية والتجديد والتفرد مما جعلها تفوز باعتراف وتقدير وجوائز من جهات عالمية عدة منها:

- جائزة أفضل شركة طيران في تقديم أفضل الأطعمة على مقصورة الدرجة الأولى 2007، وجائزة أفضل شركة طيران في تقديم أفضل الأطعمة على مقصورة الدرجة الأولى 2006، وجائزة أفضل شركة طيران في تقديم أفضل الأطعمة على مقصورة درجة رجال الأعمال 2006م (سكايتراكس العالمية)، وجائزة أفضل شركة طيران لرجال الأعمال 2006 - (جوائز السفر البريطانية)، وجائزة أفضل خدمة على متن الطائرة 2006 - الفئة الذهبية - (جوائز ميركوري)، وجائزة أفضل شركة طيران في تقديم أفضل الأطعمة على مقصورة الدرجة الأولى 2005، وجائزة أفضل شركة طيران في تقديم أفضل الأطعمة على مقصورة درجة رجال الأعمال 2005 (سكايتراكس العالمية)، وجائزة أفضل مجلة مسافر على متن الطائرة 2005 - (جوائز الإبداع الأمريكية)، وجائزة أفضل شركة طيران لخدمات الدرجة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط 2005، وجائزة أفضل صالة انتظار واستقبال في المطار على مستوى العالم 2005 (جوائز السفر العالمية)، وجائزة أفضل شركة طيران إقليمية شرق أوسطية لأفضل مطعم مطار دولي (صالة استقبال مطار البحرين الدولي) 2005 - (جوائز المسافرين القراء العالمية)، إضافة إلى أنها الراعي والناقل الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج - الفورميولا وَن 2008




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد