Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/05/2008 G Issue 13008
السبت 05 جمادى الأول 1429   العدد  13008
مقابل 99 ريالاً فقط ودون أي رسوم إضافية
باقة (جود).. جميع مكالمات الهاتف المحلية والداخلية مجاناً

تشهد (باقة جود) التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية في الخامس من أبريل 2008م، إقبالاً وتجاوباً غير مسبوق من العملاء، باعتبارها الباقة الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط التي تتيح لعملاء الهاتف الاتصال مجاناً لجميع مكالمات الهاتف المحلية والداخلية مجاناً وفي جميع الأوقات مقابل 99 ريالاً فقط شاملة رسوم الاشتراك.

وتتميز باقة (جود) بعدم احتساب أي رسوم أخرى مما يعطي مزيداً من الوقت للتواصل، كما تتميز بالعديد من المزايا المجانية الأخرى التي ينفرد بها عملاء هذه الباقة ومنها، تخفيض 25% على أي رقمين جوال يتم اختيارهما، وتخفيض 25% على المكالمات الدولية للأرقام المفضلة التي يتم اختيارها، كما يحصل العميل ومجاناً على باقة (إدارة المكالمات) والتي تشمل (تحويل المكالمات، الانتظار، المكالمات الجماعية، إظهار رقم المتصل). أو باقة (إدارة الخصوصية) والتي تشمل (الخط الساخن، عدم الإزعاج، حظر المكالمات الصادرة، إظهار رقم المتصل).

علماً بأنه يمكن لجميع العملاء الحصول على خدمة (باقة جود) من خلال زيارة أقرب مكتب لخدمات عملاء شركة الاتصالات السعودية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، أو الاتصال مباشرة بمركز العناية بالعملاء (907)، أو زيارة البوابة الإلكترونية للاتصالات السعودية على الإنترنت (خدماتي) www.stc.com.sa.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد