Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/05/2008 G Issue 13006
الخميس 03 جمادى الأول 1429   العدد  13006
في دورة الألعاب المدرسية
لقاءات في كرة القدم وبدء منافسات السلة والطائرة واليد

المدينة المنورة -

علي الأحمدي

عزّز منتخب الرياض حظوظه في التأهل للدور الثاني في بطولة كرة القدم لدورة الألعاب الرياضية المدرسية السادسة (دورة الأمير عبد المجيد - رحمه الله -) والمقامة حالياً في المدينة المنورة، بعد فوزه على منتخب الطائف بأربعة أهداف لهدفين .. كما فاز منتخب مكة المكرمة على منتخب الأحساء بهدفين لهدف.

- هذا وتتواصل اليوم الخميس مباريات الدورة بعدّة لقاءات:

(كرة القدم)

ضمن مباريات المجموعة الثالثة، يلعب منتخب المدينة مع منتخب الإحساء الساعة 5.00 عصراً. كما يلتقي منتخب العاصمة المقدسة مع منتخب الرياض عند الساعة 7.35.

وعلى ملعب الأنصار وضمن مباريات المجموعة الثانية، يلعب منتخب الشرقية مع منتخب الحدود الشمالية عند الساعة 5.00 عصراً. ويلعب منتخب حائل مع منتخب جدة الساعة 7.35 مساء.

(كرة السلة)

تفتتح اليوم منافسات كرة السلة، ويجمع اللقاء الأول منتخب الرياض مع منتخب القصيم الساعة 2.00 ظهراً، ويلعب منتخب الإحساء مع منتخب العاصمة المقدسة الساعة 4.00 عصراً.

وضمن مباريات المجموعة الثانية، يلعب منتخب المدينة المنورة مع منتخب تبوك الساعة 6.00 مساء، وفي المجموعة الثالثة يلعب منتخب جدة مع منتخب الشرقية الساعة 8.00 مساء.

(كرة اليد)

كما تفتتح اليوم بطولة كرة اليد التي تلعب على صالة نادي الأنصار، ففي المجموعة الأولى يلعب منتخب الشرقية مع منتخب القصيم عند الساعة 2.15 ظهراً.

وفي نفس المجموعة يلعب منتخب جدة مع منتخب العاصمة المقدسة عند الساعة 4.00 عصراً، وضمن مباريات المجموعة الثانية يلعب منتخب الأحساء مع منتخب الطائف عند الساعة 5.30 مساء. ويلعب منتخب المدينة المنورة مع منتخب الحدود الشمالية عند الساعة 7.15 مساء.

(كرة الطائرة)

وتفتتح اليوم كذلك بطولة كرة الطائرة وذلك على صالة نادي أحد، ففي المجموعة الأولى يلعب منتخب الباحة مع منتخب نجران الساعة 2.15 ظهراً. ويلعب منتخب الرياض مع منتخب القصيم عند الساعة 4.00 عصراً. ويلعب منتخب الشرقية مع منتخب الحدود الشمالية الساعة 5.30 مساء.

الأحساء جدة 19:15




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد