Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/05/2008 G Issue 13006
الخميس 03 جمادى الأول 1429   العدد  13006
الرهيب والشهري وأوليفيرا في الطريق
الاتفاق يوقع مع بشير بـ(5) ملايين إلى 2013

الدمام - سامي اليوسف

وقع أمس اللاعب صالح بشير على تجديد عقده الاحترافي مع إدارة نادي الاتفاق مقابل خمسة ملايين لمدة خمس سنوات مقبلة تنتهي في موسم 2013م وذلك بحضور عبدالعزيز الدوسري رئيس النادي والأعضاء عدنان المعيبد وعدنان المسحل وبندر الدوسري بحضور عدد من الجماهير الاتفاقية ولفيف من رجال الصحافة والإعلام.

وعلمت (الجزيرة) أن الرئيس الاتفاقي قدم مبلغ مليوني ونصف المليون ريال وأسرة المسحل مليون ريال بالاضافة إلى مليون ونصف المليون ريال من خزينة النادي إلى جانب مبلغ يصل نحو (300) ألف ريال من أحد أعضاء الشرف الداعمين لتأمين القيمة التي طلبها اللاعب بشير لتجديد عقده والتي ارتفعت يوم أمس إلى خمسة ملايين ريال فجأة بعد أن كان الاتفاق النهائي بين الطرفين على أربعة ملايين ريال بسبب تدخل أطراف من نادٍ آخر في المنطقة الغربية زايد على عرض إدارة الاتفاق وأثر على موقف اللاعب.

من جانبه قال عبدالعزيز الدوسري رئيس الاتفاق أن ادارته نجحت في التوقيع مع نجم الفريق صالح بشير على الرغم من الضغوط التي فرضت على اللاعب حتى اللحظات الأخيرة من التوقيع، وإن التوقيع مع اللاعب راشد الرهيب سيحسم الأسبوع المقبل بعد تأمين المبلغ الذي اشترطه اللاعب للتجديد البالغ مليوني ونصف المليون ريال. كما سيتم اعلان التوقيع مع كابتن الفريق علي الشهري خلال الأيام القليلة القادمة.

فيما ذكر اللاعب صالح بشير أن سيتفرغ من الآن لخدمة ناديه بعد أن زالت الضغوط المحيطة بسبب هذه المسألة الحرجة. وأعرب عن سعادته بالتجديد لناديه الذي بدأ فيه واشتهر ووصل إلى النجومية وصفوف المنتخب السعودي من خلاله.












 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد