Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/05/2008 G Issue 13006
الخميس 03 جمادى الأول 1429   العدد  13006
في ثاني أيام عربي 4 للشرطة
منتخبنا لقوى الأمن يواصل حصد الميداليات وينافس مصر وسوريا على الصدارة

دمشق - الموفد الإعلامي

تتواصل فعاليات بطولة الشرطة العربية الرابعة للكاراتيه المقامة على صالة الفيحاء بالعاصمة السورية دمشق ومع قرب انتهاء منافساتها التي شهدت إثارة كبيرة، اشتدت المنافسة على الترتيب العام بين سوريا ومصر والسعودية رغم أن السعوديين لم تتجاوز حصيلتهم حتى نهاية منافسات أمس الأربعاء ثاني أيام البطولة 4 ميداليات واحدة ذهبية ومثلها فضية واثنتان برونزية.

وشهدت منافسات أمس تراجعا ملحوظا من المنتخب السعودي حيث انتهت مشاركته أمس بتحقيق اللاعب ملهوس العبسي ميدالية برونزية بعد أن خاض النزال الأول في الوزن 75 كجم أمام نظيره العراقي ليحقق الفوز وفي النزال الثاني التقى السوري وواجه صعوبة كبيرة في اللقاء انتهى بفوز السوري بفارق نقطة واحدة، ليلعب بعد ذلك في مرحلة الترضية أمام الفلسطيني ويكسبه لينال برونزية هذا الوزن.

وفي منافسات الوزن70 كجم شارك يحيى المعيدي في النزال الأول أمام نظيره التونسي وخسر اللقاء، لينتقل إلى دور الترضية ويخسر أيضا أمام الكويتي ويغادر المنافسة دون تحقيق إحدى ميداليات الصدارة.

وفي منافسات وزن فوق70 كجم شارك المخضرم عبدالله رزق الله والتقى نظيره التونسي ليكسب النزال، وفي الدور التالي التقى اللاعب الكويتي بطل آسيا لهذا الوزن أحمد منير وخسر اللقاء بعد أن أبلى بلاء حسنا بفارق نقطة واحدة ليغادر البطولة.

وتختتم البطولة مساء اليوم الخميس وسيشارك السعوديون في القتال للوزن المفتوح ويمثل المنتخب السعودي اللاعب تركي بخاري بينما يشارك فريق القتال الجماعي في منافسات القتال للفرق.

من جانبه أكد مدير المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي الرائد سلطان الودعاني أن ما تحقق لمنتخب قوى الأمن الداخلي في مشاركتهم في بطولة الشرطة العربية حتى الآن يعكس ما تلقاه الرياض في قطاعات قوى الأمن الداخلي من المسؤولين، وأبان أن تلك الإنجازات رغم أنها لم ترتق الى مستوى طموحات الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي إلا أنها مشجعة على العمل لتحقيق مزيد من الإنجازات في المشاركات القادمة، مبديا شكره وتقديره للمسؤولين بوزارة الداخلية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد