Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/05/2008 G Issue 13006
الخميس 03 جمادى الأول 1429   العدد  13006
مقتطفات رياضية (أهم أخبار الأسبوع)

* وقَّع الفرنسي ماتيو فلاميني لنادي ميلان الإيطالي عقداً مدته أربع سنوات قادماً من آرسنال الانجليزي.. وسيتحصل النجم الفرنسي على راتب أسبوعي يقدَّر بخمسة وخمسين ألف جنيه إسترليني.

* دخل مانشستر يونايتد في مفاوضات مع البرتغالي خوسيه بوسينغوا الظهير الأيمن لنادي بورتو البرتغالي.. وكيل أعمال اللاعب أوضح أن صفقة الانتقال ستكلف الشياطين الحمر 30 مليون يورو.. اللاعب صاحب الخمسة والعشرين عاماً أخذ مكانه كأساسي بعد رحيل باولو فيريرا لنادي تشيلسي.. الجدير بالذكر أن أداء بوسينغوا يشبه كثيراً أداء الظهير الأيسر للمان يونايتد باتريك ايفرا.

* تحدث يوفولوشي المدافع التيشيكي المحنك في صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي مع قرب انتهاء عقده نهاية الموسم الحالي عن مستقبله.. حيث أوضح المدافع الخبير بأنه لا يريد الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.. وأن رغبته إما البقاء في إيطاليا أو الانتقال واللعب في إسبانيا.. ليفربول وأتليتكو مدريد واليوفنتوس وميلان أبدوا اهتماماً كبيراً بضم المدافع التشيكي.

* ارتبط اسم الحارس الروسي الدولي أكينفييف (22 عاماً) حارس فريق سيسكا موسكو.. بالانتقال لصفوف نادي آرسنال الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي.. الحارس الفائز بجائزة أفضل حارس في بطولة أوروبا للناشئين قبل خمس سنوات لم يتخذ قراره النهائي بعد.. يذكر أن فيورنتينا يفاوض الحارس البرازيلي دييغو كافاليري حارس مرمى بالميرس البرازيلي في إشارة واضحة إلى أن الحارس سبستيان فريي سينتقل في الصيف المقبل من صفوف الفيولا.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد