Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/05/2008 G Issue 13006
الخميس 03 جمادى الأول 1429   العدد  13006
بحضور مسؤولين في اتحاد الكرة وفي مكتب رعاية الشباب في جدة..
اليوم يتوّج (الزعيم الصغير) بطلاً لدوري ناشئي الممتاز بعد مواجهة الأهلي!!

كتب - طارق العبودي

يتوّج اليوم الخميس في جدة فريق ناشئي الهلال أبطالاً للدوري الممتاز لكرة القدم في ختام هذه المسابقة التي سيسدل الستار على منافساتها بعد مشوار طويل امتد لأكثر من 6 أشهر.

وسيتم تتويج الزعيم الصغير في ملعب النادي الأهلي بعد نهاية المباراة التي ستجمعه بالأهلي صاحب الأرض بحضور مسؤولين من اتحاد الكرة ومكتب رعاية الشباب بجدة.

وكان الهلال قد حسم أمر البطولة لصالحه الأسبوع الماضي بعد أن ألغى كل الحسابات وأنهى الفرص وحطم آمال المنافسين إثر فوزه الكبير والمستحق على الأنصار ب5 أهداف مقابل هدف واحد رافعاً رصيده إلى 52 نقطة موسعاً بها الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى 5 نقاط.

وسيخوض الفريقان (الأهلي والهلال) هذه المباراة لمجرد تأدية واجب وإكمال مهمة ليس إلا وخصوصاً أن نتيجتها لن تؤثّر بالسلب أو الإيجاب على موقعيهما (الهلال أولاً بـ52 نقطة والأهلي ثالثاً بـ42 نقطة). وينتظر أن يقدّم الفريقان مباراة قوية وممتعة كونهما يلعبان بعيداً عن الضغط والشد العصبي والنفسي.

هذا وبخلاف المواجهة الأقوى بين الأهلي والهلال ستقام اليوم 5 مباريات ضمن الجولة 22 آخر جولات المسابقة وجميعها مباريات تأدية واجب بعد أن اتضحت هوية الفرق الثلاثة الأولى والفرق الثلاثة الأخيرة.

النصر - الوحدة

يلتقيان في ملعب نادي النصر بالرياض من أجل إكمال واجبهما وإنهاء مهمتهما بعد أن استقر النصر في المركز الثاني بـ47 نقطة والوحدة ثامناً بـ22 وإن كانت خسارة الوحدة إن حدثت فستجبره على التراجع للمركز التاسع.

الاتفاق - الأنصار

يلتقيان في ملعب الاتفاق بالدمام، ويحتل الاتفاق المركز الرابع بـ36 نقطة ولو خسر فسيعود للخامس، أما الأنصار فإنه يقع في المركز التاسع بـ21 نقطة ولو فاز فقد يتقدم للثامن بعكس خسارته التي لن تؤثر على ترتيبه.

حطين - الاتحاد

يلتقيان في جازان في مواجهة مهمة لطرفيها، حيث يحتل حطين المركز الخامس بـ34 نقطة ويبحث عن الفوز الذي قد يدفع به للرابع بينما خسارته قد تجبره على التراجع للسادس الذي يحتله الفريق الاتحادي حالياً بـ33 نقطة ويسعى للتقدم للأمام قليلاً.

الشباب - الشعلة

يلتقيان في ملعب نادي الشباب في مباراة يبحث من خلالها الشباب عن الفوز على أمل تحسين مركزه (السابع ب32 نقطة) في حين لا تمثّل أي شيء للشعلة الهابط (المركز ما قبل الأخير ب9 نقاط).

الفتح - بيش

تُقام في الأحساء ويلعبها الفريقان من أجل إكمال مهمتهما ليس إلا.. للفتح 16 نقطة في المركز العاشر وبيش في ذيل القائمة ب7 نقاط فقط أجبرته على الهبوط ولن تؤثّر النتيجة على موقعيهما بأي حال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد