Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/05/2008 G Issue 13006
الخميس 03 جمادى الأول 1429   العدد  13006
يختص بصناعة القيادات التنفيذية السعودية
بدء فعاليات المنتدى الأول لصناعة المديرين التنفيذيين الاثنين المقبل

الجزيرة- الرياض

دخلت الاستعدادات والترتيبات مراحلها الأخيرة لعقد المنتدى الأول من نوعه في المملكة الذي يختص بصناعة القيادات التنفيذية السعودية وتطويرها تحت عنوان (صناعة المديرين التنفيذيين السعوديين - الفرص والتحديات) بجامعة الأمير سلطان في مساء الاثنين المقبل 12 مايو الجاري.

وستدور محاور وأهداف المنتدى حول أبرز الموضوعات الهادفة والمباشرة في مجال العمل التنفيذي وسيكون هناك أوراق عمل يقدمها مجموعة من المختصين في العمل التنفيذي، حيث سيتحدث سلطان بن عبدالله العماش المدير العام التنفيذي لشركة انترسيرش السعودية، عن الفرص والتحديات التي تواجه صناعة المديرين التنفيذيين في السعودية، وكذلك المؤشرات والتوجهات المتغيرة في عالم المديرين التنفيذيين. وسيتطرق العماش لأساليب النجاح في العمل التنفيذي من خلال عرض لنموذجه العملي الذي طوره وسماه خارطة الطريق التنفيذية وعن الطرق الاحترافية الموصلة لهرم النجاح التنفيذي وأساليب اختزال الوقت للترقي في سلم الوظائف التنفيذية.

كما سيتحدث الدكتور يحيى السرحان، عميد كلية إدارة الأعمال بالنيابة في جامعة الأمير سلطان، لعرض دور كلية إدارة الأعمال بجامعة الأمير سلطان في دعم صناعة المديرين التنفيذيين السعوديين من خلال برامجها المتعددة ومن أبرزها برنامج ماجستير إدارة الأعمال.

كما تتحدث سلطانة الرويلي، المديرة التنفيذية للموارد البشرية في شركة المملكة القابضة، عن الفرص التنفيذية التي تمنحها الشركات السعودية للشباب والشابات السعوديين وخصوصاً في شركة رائدة كشركة المملكة القابضة.

وستعرض الرويلي دور الشركات السعودية في متابعة سوق العمل التنفيذي المتطور، وكذلك برامج الاستقطاب والتطوير المطبقة بشركة المملكة القابضة لاستقطاب الكوادر التنفيذية السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد