Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/05/2008 G Issue 13006
الخميس 03 جمادى الأول 1429   العدد  13006
المجتمع الاقتصادي

الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة يرعى حفل افتتاح معرض شباب الأعمال 2008 في الفترة من 6 إلى 9 يوليو المقبل بمشاركة أكثر من 25 مشروعاً صغيراً في مركز جدة للفعاليات والمنتديات.

****

الأمير عبدالعزيز بن ماجد رئيس مجلس التنمية السياحية بمنطقة المدينة المنورة تلقى برقية تهنئة من الأمين العام للهيئة العامة للسياحة والأثار الأمير سلطان بن سلمان لجهوده المتميزة ومساهمته الفاعلة في إثراء ودعم الحركة السياحية بالمنطقة.

****

معالي الدكتور غازي القصيبي وزير العامل يشارك في فعاليات المؤتمر العربي الثالث لتنمية الموارد البشرية والذي يقام حالياً في مملكة البحرين.. المؤتمر يناقش غربلة وإعادة تنظيم 1030 مؤسسة تدريبية خاصة.

****

صالح الخليوي مدير عام الجمارك دشن الموقع الإلكتروني لجمارك جسر الملك فهد.. الموقع يحتوي على مراحل إنشاء الجسر وكذلك الحركة اليومية فيه.

****

عبدالمحسن الجريسي رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض أعلن أن المسعى إلى استقطاب أكبر اتحادين متخصصين في رعاية وتعزيز تجارة وأنشطة الفرنشايز في العالم وهما الاتحاد العالمي IFA والاتحاد الفرنسي FFF ليشاركا في المؤتمر والمعرض الدولي الأول للفرنشايز 2008 الذي ينظمه مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

****

المهندس عبدالعزيز الطلاس عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية لشركة الجوف للتنمية الزراعية أعلن أن الشركة تدرس العديد من الخطط الاستثمارية لزيادة استثماراتها في الخارج بما يلبي متطلبات الأمن الغذائي بالمملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد