Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/05/2008 G Issue 13006
الخميس 03 جمادى الأول 1429   العدد  13006
الكمبيوتر الدولية تطرح عدّة منتجات جديدة

صرح نبيل المنجد مسؤول التسويق بشركة الكمبيوترالدولية للتوزيع، بأنّ الشركة كان لها حضور مميز في معرض جيتكس السعودية 2008 الذي أقيم نهاية أبريل الماضي، وذلك من خلال منصة عرض كبيرة وإطلالة جديدة على عالم التقنية، إذ أبرزت منصة الدولية ثلاثة أجنحة: جناح حاسبات ZAI الشخصية، وجناح منتجات الدولية للتوزيع، وجناح خاص ل BitDefender.

وأضاف المنجد أنه تم إطلاق عدة منتجات جديدة انضمت مؤخراً إلى مظلة الدولية للتوزيع الحصري في المملكة. المنتج الأول هو BitDefender برنامج الحماية من الفيروسات الأول عالمياً، والحائز على جوائز عديدة لتفوقه على غيره من برامج الحماية، حيث خصصت الدولية جناحاً خاصاً لعرضه وإلقاء المحاضرات التوضيحة له، والمنتج الثاني هو AEG المنظم الكهربائي الأماني متعدِّد الاستخدام مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الكهربائية المنزلية، والمنتج الثالث هو العملاق Gigabyte صاحب صناديق الكمبيوتر ذات التبريد العالي بتقنية المياه، وهي طريقة مبتكرة وجديدة للحفاظ على توازن درجات حرارة قطع الكمبيوتر الداخلية، أما المنتج الرابع فهو كاميرات المراقبة والكاميرات الأمنية عالية الدقة من شركة CTX التي تشتهر بإنتاج شاشات الكمبيوتر CRT و LCD، وهي الآن تطلق مع الدولية منتج الكاميرات الجديدة للتوزيع في السعودية.

وأشار المنجد إلى أنّ الدولية قامت أيضاً في جناحها الخاص بعرض المنتجات التي تميّزت بتوزيعها في أسواق المملكة، مثل: الأجهزة المحمولة Asus ذات الأداء العالي والضمان العالمي، وإكسسوارات Genius التي تلبي جمع أذواق مستخدمي الكمبيوتر الشخصي، واللوحات الأم وكروت الشاشة من ECS المصنع الثاني في العالم والمصدر الرئيسي لأجهزة الكمبيوتر المجمعة.

وقال: في جناح حاسبات ZAI الشخصية، أزاحت الدولية الستار عن أجهزة ZAI Laptop الجديدة التي تتمتع بتقنيات عالمية، وصغر حجم وخفة وزن، وأسعار منافسة. كما قدّمت خياراً فريداً من نوعه للحاسبات التي توفر تجربة ترفيهية رائعة ألا وهي PC ZAI Gaming، لتكون الخيار الأمثل لعشاق ألعاب الفيديو والصور المتحركة ثلاثية الأبعاد، حيث إنها مدعمة ببطاقات روسوميات VGA المتطورة والعالية الأداء تقدمها nVIDIA الشريك القوي لمسيرة نجاح حاسبات ZAI في السوق السعودي.

وذكر المنجد أنّ جميع زوار منصة الكمبيوتر الدولية في جيتكس السعودية حظوا بالمتعة الفائقة، حيث أتيح للجميع استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة التي عرضت في جناح ZAI، كما عمت الفائدة زوار المنصة من خلال المحاضارت التوضيحية ل BitDefender والتي كان يلقيها المتخصصون في برامج الحماية من الفريروسات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد