Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/05/2008 G Issue 13006
الخميس 03 جمادى الأول 1429   العدد  13006
سوني G502
بتقنية (HSDPA) للاتصال السريع بالإنترنت

أعلنت شركة سوني إريكسون عن هاتفها الجديد G502 وهو هاتف مستطيل الشكل ذو قدرات عالية للدخول إلى الإنترنت وتصفح الويب، يفسح المجال بفضل قيمته الشرائية المغرية أمام شريحة كبيرة من مستخدمي الهواتف للاطلاع الدائم على آخر الأحداث والتطورات في العالم من خلال تقنية الدخول إلى الإنترنت بسرعة عالية وإمكانية تصفح الويب وبرنامج التنزيل السريع.

وقال حسني العاصي مدير عام الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إن (هاتف G502 هو الأحدث في سلسلة هواتف سوني إريكسون الكلاسيكية التي تتمتع بخصائص مفيدة جداً تساعد المستخدم على توفير الكثير من الوقت من خلال هاتف صغير الحجم (حجم الجيب). مضيفاً أن هذا الهاتف يتميّز عن الهواتف التي سبقته بتقنية HSDPA للاتصال السريع بالإنترنت التي تسهل أعمال المستخدمين أصحاب الانشغالات الكثيرة وتبقيهم على اطلاع دائم ومستمر على كل ما يجري من حولهم).

وأشار العاصي إلى أن الهاتف الجديد مذهل من الداخل وكلاسيكي من الخارج وذكر أنه يختص بالآتي:

* إعداد سهل لخدمة البريد الإلكتروني set-up wizard للدخول الفوري إلى حساب البريد الإلكتروني على الإنترنت.

* يقدم خبرة إنترنت متحركة وكاملة بقالب صغير الحجم وتصميم مميز.

* سهل وسريع الاستخدام، في تصفح الويب بوضعية المناظر الطبيعية landscape والاستفادة من سرعة تقنية HSDPA العالية للدخول إلى الإنترنت وتنزيل البيانات بسرعة فائقة.

وقال العاصي: إن الهاتف يتضمن G502 أحدث نسخة من خرائظ غوغل التي يتم التقاطها باستخدام الأقمار الاصطناعية بالإضافة إلى لائحة بالمطاعم والفنادق مع كل المعلومات المتعلقة بها. بالنسبة إلى الملاحة، بمجرد الدخول إلى مواقع الانطلاق والانتهاء يمكن للمستخدم الحصول على إرشادات مفصلة للوصول إلى هدفه. ومع استخدام إكسسوار GPS Enabler HE-100 يبرز نظام تحديد المواقع GPS لتحديد موقع وجوده والتأكد من وجهة سيره.

وأوضح أن عملية الدخول إلى البريد الإلكتروني عبر الهاتف المتحرك لم تعد لمتابعة الأعمال وحسب، فمع هاتف G502، من السهل جداً نقل بريد المستخدم الإلكتروني الخاص والشخصي إلى هاتفه. ونوه العاصي بأن خدمة البريد الإلكتروني set-up wizard توفر سلسلة من الخطوات السهلة لإيصال حساب البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم إلى هاتفه. وأضاف العاصي: يتميز الهاتف بخاصية push email إلى جانب خاصية Exchange ActiveSync لتوفير الحماية لصاحبه والاتصال الدائم أينما كان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد