Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/05/2008 G Issue 13006
الخميس 03 جمادى الأول 1429   العدد  13006
الشركة تتجاوز سقف الـ(70) مليون عميل داخل الوطن وخارجه
الأمير سعود بن عبدالمحسن افتتح مبنى (الاتصالات) الجديد بحائل

حائل - عبدالعزيز العيادة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتب سموه بالإمارة رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش وعدداً من المسئولين في الشركة.

وتم خلال الاستقبال بحث أفضل السبل لتقديم خدمات الشركة في المنطقة وتغطية كافة المحافظات والمراكز بخدمات الاتصالات.

كما افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مبنى الشركة الجديد بمدينة حائل وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي.

وفور وصول سموه قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المبنى، بعد ذلك بدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم. ثم ألقى مدير عام المباني والنقل بشركة الاتصالات السعودية المهندس عبدالرحمن البراك كلمة رحب فيها بسمو الأمير سعود على رعايته حفل افتتاح مبنى الشركة في المنطقة الذي بلغت تكلفته (14.300.000) ريال على مساحة قدرها 15 ألف متر مربع حيث يتكون المبنى من أربعة أدوار بمساحة قدرها 4500 متر مربع. بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي عن مراحل تطور الاتصالات في المملكة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله-. بعدها ألقى رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش كلمة أشاد فيها بدور سمو أمير المنطقة حائل في استكمال بناء وتدشين هذا المبنى ودعم جهود تطوير أعمال الاتصالات وتوفير الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمنطقة.

إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل كلمة رحب فيها برئيس شركة الاتصالات والمسؤولين بالشركة، مشيداً بما تقدمه الشركة من خدمات وما وصلت إليه من تطور وتقدم تقني.

وقال سموه إن الشركة أثبتت مكانتها في مجال الاتصالات ليس فقط في المملكة ولكن في عدد من دول العالم، وهذا يدل على قدرة المواطن على الإبداع والتميز في المجال التقني والمنافسة، لافتاً سموه إلى أن الشركة استطاعت استقطاب أكثر من 70 مليون عميل والذي يدل على قدرتها في المنافسة ودخول الأسواق العالمية من خلال نظرة بعيدة وشاملة للشركة وتطرق سموه إلى أن شركة الاتصالات تعمل حالياً على عدد من المشروعات المهمة في المنطقة والتي كان تجاوب الدويش فيها مميزاً مبيناً سموه أنه كان حريصاً على عرض احتياجات المنطقة ككل بمحافظاتها ومدنها، ولكنه وجد أن جزءاً منها كانت الشركة قد قطعت شوطاً مهماً لترسية مشروعاته، بعدها تسلم سموه هدية تذكارية من شركة الاتصالات بهذه المناسبة.

بعد ذلك تجول سموه داخل أرجاء المبنى واستمع إلى شرح موجز من المسئولين عما يضمه المبنى من أقسام، فيما حضر حفل الافتتاح وعدد من المسئولين بالمنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد