Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/04/2008 G Issue 12997
الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1429   العدد  12997
بعد أصدارها 100 ألف تأشيرة وخدمة 3400 جهة
وزير الاتصالات يرعى حفل (خدمة مقيم) ويدشن عدداً من الخدمات التفاعلية لشركة (العلم)

الرياض - الجزيرة

أنهت شركة العلم لأمن المعلومات المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة ورشة عمل لشركائها في مبيعات خدمة مقيم بحضور 25 متدرباً ضمن دعم الشركة لعملائها لإنجاح الخدمة.

وكانت 3400 جهة قد أدخلت الخدمة ضمن خدماتها الإلكترونية التي تقدم لأقسام إدارة شؤون الموظفين وعبر موقع خاص عبر شبكة الإنترنت لكافة المقيمين وربطها بالمديرية العامة للجوازات.

ومن جهة أخرى يرعى المهندس محمد بن أحمد جميل ملا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات حفل (خدمة مقيم.. نجاحات تتوالى) الذي سيقام يوم الثلاثاء القادم في فندق شيراتون والذي سيتضمن تدشين خدمات تفاعلية ضمن خدمة مقيم وتكريم الجهات الداعمة لنجاح الخدمة عموماً وتأشيرة الذهاب والعودة الإلكترونية خصوصاً.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة العلم لأمن المعلومات الدكتور خالد بن عبدالعزيز الغنيم عن سعادته لما حققته خدمة مقيم من نجاح مميز يعكس مدى ما تقوم به الشركة من خطط مدروسة وخدمات مميزة تحقق متطلبات العملاء والمشتركين في الخدمة الذين يقدر عددهم بـ 3400 جهة حيث استطعنا في بداية اطلاق الخدمة تطويرها والسعي إلى تحقيق خدمات تفاعلية يستفيد العميل في تحقيق متطلباته وخير دليل على رغبة عملائنا في استخدام التقنية في تسهيل أعمالهم اليومية هو صدور التأشيرة رقم 100 ألف إلكترونية وهذا العدد دليل ومؤشر بارز على نجاح الخدمة التي نسعى من خلالها الى تحقيق منظومة إلكترونية شاملة تحقق معها سهولة الإجراءات وإنهاء المعاملات سعياً لتحقيق التكامل العملي إلى بيئة إلكترونية آمنة ومتطورة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد