Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/04/2008 G Issue 12997
الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1429   العدد  12997
المجتمع الاقتصادي

الدكتور زين العابدين بري، عضو مجلس الشورى والخبير الاقتصادي رئيس قسم الاقتصاد بجامعة الملك سعود سابقاً، سيحاضر في ندوة المريبض يوم الجمعة القادم 26ربيع الثاني في منزل المريبض بالعليا، أمام مدارس الملك سعود العالمية.

الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة يلتقي بوفود الدول العربية في ملتقى سوق الاستثمار السياحي الدولي بسوريا خلال الملتقى يبدأ فعالياته اليوم في دورته الرابعة والذي يهدف إلى تفعيل الاستثمارات السياحية.

الشيخ صالح كامل سواصل حديثه في برنامجه (السوق) عن غلاء المعيشة ومفهومه وعلاقتة بالتضخم والأسباب الداخلية والخارجية التي أدت إلى هذا الغلاء، والحلول التي قدمتها حكومات الدول العربية لشعوبها لمحاربته، وذلك على قناة (اقرأ) مساء اليوم.

عبد السلام بن عبد العزيز اليمني رئيس شركة الكهرباء أعلن أن مشاركة الشركة في اللقاء التقني الثالث عشر (دور الهندسة الكهربائية في التنمية المستدامة للمملكة) يأتي ضمن حرص الشركة على توطيد ودعم العلاقات مع الجامعات والمؤسسات العلمية ومراكز الأبحاث.

الدكتور عبد القادر الفنتوخ، المشرف العام على البوابة الإلكترونية لجامعة الملك سعود، أعلن عن إطلاق البوابة لمسابقة الصور والملفات والمواد المتميزة، وأنه يحق لجميع طلاب الجامعة وفروعها خارج الرياض المشاركة عبر موقع البوابة الإلكترونية.

المهندس خالد النجار، المدير الفني الإقليمي لشركة إكستريم نتويركس السعودية، أعلن عن إطلاق شركته مجموعة جديدة من منتجاتها في مجال الشبكات تحت الحملة الإعلامية العالمية (التوازن الأمثل للشبكات) والذي تتضمن منتجات جديدة لموزعات الشبكات السلكية واللاسلكية والتي تحافظ على موارد البيئة عن طريق الترشيد في استهلاك الكهرباء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد