Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/04/2008 G Issue 12983
الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1429   العدد  12983
الحقيقة شمس
رسالة المهرجان / قناة 1
رجاء العتيبي

استكمالات لتسليط الضوء على الجهود التي بذلها التلفزيون السعودي متمثلاً في القناة الأولى في تغطيته لمهرجان المسرح السعودي الرابع التي انقضت فعالياته قبل أسابيع، نشير (إلى الرسالة اليومية للمهرجان) التي أعطت زخماً إعلامياً لأحداث المهرجان، وكان لها دور كبير في تعريف المشاهدين بهذه المناسبة.

الرسالة كانت تبث بعد أخبار منتصف الليل بشكل يومي لمدة 20 دقيقة وأحياناً تزيد على ذلك، وتحظى بإشراف عام من الأستاذ سليمان الحمود مدير القناة الأولى، الذي وجه بتجديد شكل الرسالة اليومية وأعطاها وقتاً كافياً لنقل أحداث الفعاليات اليومية للمهرجان.

في حين يأتي في الإعداد والمتابعة الأستاذ فهد الهديب مدير إدارة الإعداد والتبادل البرامجي، الذي أكد في رسالته اليومية على أهمية استكمال أحاديث المسرحيين، بحيث لا يبتر كلامهم؛ تقديراً لمكانتهم الفنية وتأكيداً على وصول الفكرة كاملة للمشاهدين.

كانت الرسالة التي قدمها سعد القحطاني ومنتجها أحمد القحطاني محل تقدير المسرحيين من الداخل ومن ضيوف المهرجان من الإخوة العرب، ونشير إلى أن الطلبات عليها ما زالت متواصلة حتى هذه اللحظة، ولاسيما أنها تعد - الآن - مادة توثيقية للفعاليات اليومية للمهرجان.

كان التلفزيون السعودي حاضراً بجميع قنواته في المهرجان، وكان متواصلاً بصورة دقيقة مع فعالياته في صورة ملحمية رائعة أشاد بها المسرحيون وأعطتهم مساحة من حقهم الإعلامي الذي يطالبونه به باستمرار.



Ra99ja@yahoo.com
لإبداء الرأي حول هذا المقال أرسل رسالة قصيرة SMS  تبدأ برقم الكاتب 6515 ثم إلى الكود 82244

 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد