Al Jazirah NewsPaper Monday  07/04/2008 G Issue 12975
الأثنين 01 ربيع الثاني 1429   العدد  12975
العدل: قبول (476) متقدماً للانضمام إلى قائمة المحكمين

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي

أنهت لجنة إعداد قائمة المحكمين قبول (476) متقدماً للانضمام إلى قائمة المحكمين في اصدارها الرابع ممن تنطبق عليهم الشروط.. اعلن ذلك وكيل وزارة العدل للشؤون القضائية المشرف على لجنة إعداد قائمة المحكمين الدكتور عبدالله بن صالح الحديثي وقال: إن اللجنة المكلفة بإعداد قائمة المحكمين قد نظرت في الطلبات المقدمة من الراغبين للانضمام إلى قائمة المحكمين في المملكة.

وأوضح فضيلته أن اللجنة قد ناقشت الآلية المتبعة في استقبال الطلبات والتأكد من سلامة المرفقات ومن ذلك الإجابة على أسئلة الاستبانة التي أقرتها اللجنة في اجتماعها السابق وطلبت من المتقدمين للانضمام إلى القائمة الإجابة عنها وكانت تحتوي على أسئلة تقيس مدى استيعاب المتقدم للتحكيم وإلمامه بالجوانب المختلفة فيه.

يذكر أن الإصدار الرابع يضم عدداً من الكفاءات والخبرات من مختلف الجنسيات وفي مختلف المجالات التحكيمية. وسيتم إبلاغ جميع الذين تم قبولهم في القائمة بذلك برسائل نصية قصيرة كما سترسل إليهم نسخاً من الإصدار الرابع للقائمة وشهادات بالقبول فيها. فيما سيتم إبلاغ عدد من الجهات القضائية كالمحاكم وديوان المظالم والجهات المختصة كوزارة التجارة والعمل وغيرها وكذلك الجهات الخاصة المعنية كالغرف التجارية بنسخ من الإصدار لضمها إلى ما سبق إصداره من القائمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد