Al Jazirah NewsPaper Monday  07/04/2008 G Issue 12975
الأثنين 01 ربيع الثاني 1429   العدد  12975
يبدأ يوم السبت القادم
برنامج لتقويم الأداء الوظيفي للموظفات بفتاة ثقيف

الطائف - عليان آل سعدان

ينطلق يوم السبت القادم البرنامج الأول لتقويم الأداء الوظيفي للموظفات في القطاع العام والخاص في محافظة الطائف الذي تشرف على إعداده وتنظيمه جمعية فتاة ثقيف وتقدمه مديرة الفرع النسائي بمعهد الإدارة العامة الأستاذة عبير بنت عبدالله الديري وينقسم البرامج المتوقع مشاركة عدد كبير من مديرات ورئيسات أقسام وموظفات في القطاعين العام والخاص في محافظة الطائف إلى قسمين الأول عن مفهوم وأهمية تقديم الأداء الوظيفي وأنواعه ومصادره ومراحله ومشاكله ولوائحه ونماذجه ومقوماته وأخلاقياته فيما يتطرق القسم الثاني من البرنامج إلى أهمية المقابلات في تقديم الأداء الوظيفي. وذكرت الأستاذة عبير أن هذا البرنامج قد صمم ليخدم كافة المستويات الإدارية للتغلب على ضعف الكفاءة الإدارية وتحقيق مبدأ العدل في الحكم على أداء المرؤوسين وتخطي جميع المعوقات التي تحرج المسؤولة خلال أداء عملها الوظيفي ومنحها الثقة لتجاوز الشعور بعدم الثقة في القدرة الإدارية.

كما يهدف البرنامج أيضاً إلى تحقيق توازن في بيئة العمل وعدم الإخفاق وخلق جو من التفاهم والصراحة والاحترام المتبادل بين المديرة ومرؤوسيها والتعرف على المهارات والإستراتيجيات والتطبيقات الإدارية الحديثة.

وقد وزعت جمعية فتاة ثقيف استمارة على جميع القطاعات الحكومية والأهلية لتعبئتها من قبل الموظفات الراغبات في المشاركة بالحضور والرأي والمداخلة في هذا البرنامج.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد