Al Jazirah NewsPaper Monday  07/04/2008 G Issue 12975
الأثنين 01 ربيع الثاني 1429   العدد  12975
300 طالب بملتقى الندوة العالمية بجدة

جدة - فيصل المران

اختتمت فعاليات ملتقى (اللؤلؤ والمرجان الشبابي السادس) الذي نظمته الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمنتجع (الساحل السياحي) بأبحر الشمالية بمحافظة جدة وشارك فيه (300) طالب و50 مشرفاً من مختلف مدن المملكة، وقدم الطلاب المشاركون قصائد ومسابقات ثقافية كما قدمت فرقة البحارة للفنون الشعبية عرضاً إنشادياً ممتعاً وتبع ذلك فقرة منوعات شارك فيها الشباب من كل الوفود المشاركة.

وفي الختام ألقى الأمين العام المساعد للندوة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد بن عمر بادحدح كلمةً رحب فيها بجميع الضيوف والوفود المشاركة وعلى وجه الخصوص أولياء أمور الطلاب الذين أعطوا ثقتهم للندوة بإرسال أبنائهم لهذا الملتقى الذي أثبت نجاحه كل عام. وقال الدكتور بادحدح (أؤكد لأبنائنا الأحبة أنه لشرف للندوة أن تنفذ هذا البرنامج الشبابي الكبير الذي تقدمه لكم لتسعدوا به وتقضوا وقتاً سعيداً ممتعاً، وتوثقوا من خلاله علائق الأخوة بينكم). وتشجيعاً للشباب على توثيق صلتهم بالندوة والاستفادة من برامجها المختلفة وجه الدكتور بادحدح دعوته للمشاركين قائلاً (كما أرجو ألا يكون هذا آخر عهدكم بالندوة..

فنحن نرجو أن تكونوا دائماً على اتصال بها وبفروعها في المناطق المختلفة لتستفيدوا منها وتقدموا مقترحاتكم وتضيفوا لها كثيراً من أفكاركم النيرة وإبداعاتكم المميزة. والندوة بدورها لن تبخل عليكم بتقديم كل ما تستطيع من أفكار وخبرات وبرامج ودورات تدريبية متخصصة وكل ما من شأنه أن يساعد على تنمية قدراتكم وصقل مهاراتكم واكتشاف مواهبكم وتأهيلكم - بإذن الله - لتكونوا مواطنين صالحين ونافعين لهذا الوطن العزيز). يذكر أن هذا الملتقى حظى بمشاركة نحو 20 وفداً طلابياً من مختلف مدن المملكة من بينها جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف والرياض والدمام وأبها والباحة والجوف والقصيم وينبع وتبوك وجازان ونجران.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد