Al Jazirah NewsPaper Monday  07/04/2008 G Issue 12975
الأثنين 01 ربيع الثاني 1429   العدد  12975
(التعاونية) ترعى الملتقى السعودي للمياه والكهرباء وتوليد الطاقة

الجزيرة - الرياض

قدمت (التعاونية للتأمين) دعماً للمعرض والملتقى السعودي الدولي الرابع للمياه والكهرباء وتوليد الطاقة المقام خلال الفترة من 6 إلى 9 إبريل الحالي بمركز معارض الظهران الدولية، بتنظيم وإشراف وزارة المياه والكهرباء؛ إذ يعد هذا الملتقى أحد أكبر الملتقيات والمعارض الدولية المتخصصة في المملكة ومنطقة الخليج العربي. وسيناقش الملتقى جميع القضايا الراهنة التي تواجه قطاع المياه والكهرباء، مع تحديد جملة التطورات الأساسية التي تم تحقيقها، وذلك من خلال ورش العمل والنقاشات التي ستجرى على هامش الملتقى بواسطة خبراء من المنطقة والعالم.

وقد حقق الملتقى في النسخة السابقة نجاحاً كبيراً على صعيد الحضور القوي لكبرى الشركات العاملة في هذا المجال بالمعرض، وكذلك الحضور القوي بالملتقى العلمي المصاحب؛ إذ كان نتاجاً طبيعياً للتطور الكبير الذي تشهده قطاعات المياه والكهرباء والطاقة والمشاريع العملاقة التي سترى النور قريباً في المملكة.

من جهته أوضح نائب الرئيس للممتلكات والحوادث بالتعاونية فهد الحصني أن رعاية التعاونية ودعمها لهذا الملتقى يعد حرصاً منها على تسجيل حضورها في مثل هذه الملتقيات الدولية، بالإضافة إلى أنها فرصة كبرى لجميع المهندسين والمتخصصين والمشغلين والمخططين والمستثمرين وصانعي القرار للالتقاء تحت سقف واحد للتعرف على التحديات والاحتياجات الاستثمارية والتأمينية الضخمة في كل من قطاعي المياه والكهرباء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد