Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/03/2008 G Issue 12967
الأحد 22 ربيع الأول 1429   العدد  12967
نواف بن فيصل يستقبل محافظ المزاحمية وإدارة الروضة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس محافظ المزاحمية عساف العساف ورئيس مجلس إدارة نادي المزاحمية سعد بن سعود العمران وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.. ونقل لهم سموه تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ما قاموا به من جهود لخدمة منسوبي النادي..

مشيداً سموه بالدور الذي تقوم بها إدارات الأندية لخدمة قطاع الشباب والرياضة ومنسوبيه واستقطاب الشباب للاستفادة منها.

وحث سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز القائمين على الأندية في المملكة ببذل المزيد من العطاء والجهد من أجل العمل على تكثيف المناشط والبرامج النافعة والهادفة للشباب من أجل حمايتهم وتحصينهم من التيارات الفكرية الهدامة والعمل على تزويدهم بكل ما هو مفيد والعمل على استغلال منشآت الأندية لتنمية مواردها، وتسلم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تقريراً من رئيس نادي المزاحمية حول البرامج والأنشطة التي نفذها النادي خلال الفترة الماضية إلى جانب ما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

وعبر رئيس نادي المزاحمية باسمه وباسم كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده أندية المملكة من رعاية واهتمام كان لها الأثر العظيم في تمكينها من تنفيذ برامجها لرعاية وخدمة الشباب والرياضيين.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز ووكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش.

كما استقبل سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي الروضة المكلف بمحافظة الأحساء سامي بن شريدة البريك وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي.. ونقل لهم تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على جهودهم لخدمة شباب المحافظة..

وأكد سموه على الرسالة السامية التي تضطلع بها الأندية الرياضية تجاه الشباب ، مثمناً سموه ما تقوم به إدارات الأندية من جهود وما تقدمه من عطاءات لخدمة الشباب والرياضة وما تنفذه من برامج وأنشطة متنوعة.

وتسلم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج نادي الروضة متضمناً ما تم تنفيذه وخطة النادي المستقبلية.

وأعرب رئيس نادي الروضة المكلف نيابة عن منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده أندية المملكة من رعاية واهتمام ومتابعة مكنتها ولله الحمد من القيام بواجباتها تجاه منسوبيها.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز ووكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد