Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/03/2008 G Issue 12967
الأحد 22 ربيع الأول 1429   العدد  12967
فواصل

* اليوم تتحدّد كثير من ملامح المنافسة على بطولة الدوري من خلال اللقاءين المهمين اللذين يجمعان الهلال بالاتفاق والاتحاد بالشباب. الجماهير الرياضية بمختلف ميولها سوف تتابع هاتين المباراتين بكثير من الاهتمام للاستمتاع بالتشويق والإثارة المتوقّعة.

***

* ألقت المشاكل الأخيرة بظلالها على الطائرة الهلالية، حيث خسرت نهاية الأسبوع الماضي بطولة مجلس التعاون التي تحمل لقبها لعامين متتاليين رغم ضعف المنافسين هذا العام كما سبق أن خسرت الطائرة الزرقاء مواجهتها أمام منافستها محلياً طائرة الأهلي مما يعطي مؤشرات غير متفائلة عن مستقبل الكونكورد الهلالية.

***

* ربما يكون للمدرب أنجوس بعض الأخطاء التي تسببت في هزيمة منتخبنا الوطني أمام أوزبكستان ولكن بعض النقد والهجوم الإعلامي الذي تعرّض له المدرب لم يكن له علاقة بتلك الأخطاء ولا يمت للنقد الموضوعي والعقلاني بصلة، فقد كان انتقاماً وتصفية حسابات وانتهازية فجّة للنيل من المدرب، وقد أساءت تلك الممارسات للإعلام الرياضي عامة، حيث ضاع صوت المنطق والعقل وسط صخب الانفعال والانتهازية.

***

* تلقى الوسط الرياضي خبر تكليف طاقم حكام أجانب لإدارة نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بين الهلال والنصر بكثير من الارتياح بعد سلسلة الأخطاء الفادحة التي ظهرت في المباريات الماضية والتي قادها حكام محليون مما ساهم في تغيير نتائج تلك المباريات.

***

* تخلّى المدرب الوطني بندر الجعيثن عن تدريب فريق الرياض بعد مباراتين فقط تلقى فيهما الفريق خسارتين موجعتين قلّلتا من حظوظه في الصعود يؤكّد أن الأوضاع الفنية والإدارية في النادي متردية جداً وبحاجة ماسة لوقفة جادة من مجلس الإدارة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

***

* توجه الإدارة النصراوية بعدم منح عضوية النادي الشرفية لأي شخصية ترأس أي ناد آخر هو تصحيح لوضع خاطئ ظل قائماً لسنوات، إذ ليس من المعقول أن يحضر رئيس أي ناد منافس اجتماعات الشرف النصراوية ويطلع على خططها وبرامجها وأسرارها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد