Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/03/2008 G Issue 12967
الأحد 22 ربيع الأول 1429   العدد  12967
التقى خلالها الزملاء في القسم الرياضي
السراح في الجزيرة لتوطيد العلاقة مع التعاون

قام رئيس نادي التعاون عضو اتحاد الكرة الأستاذ محمد السراح بزيارة ل(الجزيرة) مساء يوم الخميس الماضي.. حيث التقى السراح بالزملاء في القسم وتبادل معهم الحديث حول الكثير من الأمور والشؤون الرياضية سواء فيما يتعلق بالكرة السعودية عموماً أو أندية الدرجتين الأولى والثانية.

وكشف الحديث الودي والأخوي مع السراح العقلية الرياضية الجيدة لرئيس التعاون والخبرة العريضة التي يمتلكها من خلال عمله في المجال الرياضي وكرة القدم على وجه الخصوص.

السراح تحدث عن كثير من هموم أندية الدرجتين الأولى والثانية وقدم العديد من الاقتراحات التي سيكون لها دور في تلافي الكثير من السلبيات التي قد تواجه هذه الأندية.. وأكد السراح خلال زيارته ل(الجزيرة) اعتزازه بكل ما يطرح في الجزيرة وحرص كل منسوبي الوسط الرياضي على متابعة ما ينشر في الجزيرة، واصفا إياها بأنها الصحيفة الأولى ولها شعبية عريضة بين مختلف قطاعات القراء..

الزملاء في الجزيرة كانوا سعداء بزيارة عضو اتحاد الكرة القادم وثمنوا له هذه البادرة الجيدة مؤكدين اعتزازهم بالتعاون إدارة وجماهير وأعضاء شرف شأنه شأن كل الأندية الأخرى في الوطن مع الوعد بمزيد من التعاون بين الجزيرة وقرائها كافة في مختلف المناطق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد